الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Jdjdodn

خطيبي فوت راس القضيب شوي ومحسيتش بوجع وبعد ربع سيعه نزل زي دم لونو فاتح ونا كنت مخلصه الدوره الشهريه كنت صرلي يوم او تنين مش عارفي انا هيك بكون فقدت عذربتي وهو مكبش جوا وهل ممكن اني احمل خايفه كتير؟؟؟

الإجابة
0

هناك احتمال أن يكون رأس قضيب خطيبك وصل لغشاء بكارتك وحصل تمزق جزئي ومنه حصل نزيف. أما الحمل فاحتماله ضئيل عن طريق المذي الذي قد ينزل من رأس القضيب في حال التهيج. ومن المعروف أن ملمس الفرج والأشفار وداخل المهبل ملمس لذيذ جدا للقضيب لكي يفرز المذي. ومع المذي قد تنزل بعض الحيوانات المنوية التي تسبح على جدار المهبل إلى الرحم، فإذا وجدت هذه الحيوانات المنوية بويضة ناضجة يتم تلقيحها ويحصل حمل.

0

أهلاً بك/ إذا تم إدخال القضيب داخل المهبل لمسافة تزيد عن 2 سم ، ففى الأغلب تم فض غشاء البكارة أن كان موجوداً حيث أن هناك أنواع عديدة من غشاء البكارة تبعا لشكل وسمك كلاً منهم. كما أن هناك العديد من الفتيات لا ينزفن عند فض غشاء البكارة والعديد من الفتيات يولدن دون غشاء للبكارة . ويجب التفريق بين غشاء البكارة والعذرية، فالعذرية هى عدم ممارسة أى اتصال جنسي مع أي شخص. فإذا لم يتم فض غشاء البكارة فأنتي أيضاً لست عذراء. ولكن لا يمكن لأحد على الإطلاق معرفة إذا تم فض غشاء البكارة أم لا حتي و إن لم يتم نزول الدماء عند الممارسة الجنسية. أما بخصوص انزال السائل المنوي على فتحة المهبل من الخارج أو احتكاك رأس القضيب بفتحة المهبل، فنعم قد تؤدي تلك الممارسة إلى الحمل، على الرغم من كونه احتمال ضعيف ولكنه أمر وارد الحدوث. فى حالة القلق من حدوث الحمل يمكنك تناول حبوب منع الحمل الطارئة في خلال 72 ساعة من الممارسة الجنسية، وأخذ حبة أخرى بعد الأولى ب 12 ساعة ولا يفضل تناول تلك الأقراص أكثر من مرة في الشهر الواحد والاعتماد على وسيلة مضمونة لمنع الحمل. كما أنه يفضل استخدام احدى وسائل الوقاية لمنع انتقال الأمراض المنقولة جنسياً أو اجراء كلا منكما تحاليل الأمراض المنقولة جنسياً مع التأكد من عدم وجود شركاء جنسيين أخريين لكلاً منكما. ويمكنك الاطلاع على المقال التالي حول الممارسات الجنسية الأمنة: https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe