الجسد

تم نشره من قِبل UoiMer

- [ ] السلام عليكم ، انا لما كان عندى ١٨ سنةً وزنى كان ٦٠ كيلو و طول قضيبي كان ١٦ سم و لكن دلوقتى انا ٢٣ سنةً و وزنى ٧٥ كيلو و طوبى قضيبي بقى ١٤ أو ١٥ فهل قضيبي صغر بسبب الوزن أم ماذا حدث هل يمكن انى لم اقيسه بطريقة صحيحة فهل من طريقة لمعرفة مكان عظمة العانة و أيضاً محيط قضيبي ١١ سم فهل هذا يعتبر كبير أم متوسط أم صغير ، و هل هناك ضرر من زرع الشبكات الصناعية ||| VYPRO لتكبير سُمك القضيب فمثلاً هل هناك ضرر على الانتصاب و شكل القضيب بعد العملية ، و شكراً مقدماً.

الإجابة
0

اه الوزن بيقصر الطول

Ensan Ade
0

مرحباً بك،
لا داعي لإجراء أية تدخلات في القضيب.
زيادة الوزن وتراكم الدهون على العانة تجعل القضيب -ظاهرياً- أقصر، ولكن اطمئن طول ومحيط القضيب طبيعي جداً، حيث يتراوح طول القضيب الطبيعي بين 7-17 سم أثناء الانتصاب.

يمكن استخدام مسطرة أو مازورة للقياس، ونبدأ من مكان التقاء القضيب بالجسد من أعلى (عند البطن)، يتم القياس حتى أخر نقطة في رأس القضيب. عظمة العانة ملمسها صلب، ستشعر بها.

تعرف على طريقة القياس الصحيحة من خلال الفيديو التالي
https://m.youtube.com/watch?v=2P3KhBGF2Jc

تذكر دائما أن متعة الممارسة الجنسية لا تتوقف على طول وحجم القضيب، فالتواصل مع الشريك/ة ومعرفة ما يثيركما هو ما يجعل الممارسة ممتعة للطرفين.

تحياتي

0

انا أعلم انه لا داعى لاى تدخلات جراحية و لكن انا اسأل إذا كان زرع الشبكات الصناعية لتكبير سُمك قضيب يوجد فيها ضرر أم لا ؟

0

بعيدًا عن ان حجم قضيبى طبيعى انا أسأل هل ١١ سم محيط القضيب يعتبر في أى فئة كبير أم متوسط أم صغير ؟