العلاقات

تم نشره من قِبل Princess Mary

مارست الجنس مع حبیبي ٛٛلکن بشکل سطحي ٛمع ادخال راس قضیبه فقط بعد ذلک احسست بالم لاکن لم اری دما وعند فحص لغشاء بنفسي اری فتحة افقیة وعندی شد الشفرتین تکبر الفتحة هل هذا یعني اني فقدت عذریتي

الإجابة
0

اه فقدتي العذريه طبعااا

0

عزيزتي Princess Mary

غشائك يبعد عن سطح فرجك 2سم. انتِ تقولين انه أدخل رأس قضيبه فقط في فرجك ولكنك لا تعرفين إلى أي مدى دخل هذا الرأس. ولعلمك، القضيب كلما دخل أكتر بيحس بلذة أكبر وأقوى وهذا الشيء ينعكس على صاحب القضيب نفسه إذ تجدينه يلهث ويتأوه من قوة اللذة. إحساسك بالألم قد يعني أنه حصل تمزق جزئي للغشاء ولم تري دما لأنه كان قليلا جد بحيث لم تتمكني من تمييزه. شد الشفرتين ومحاولة رؤية الغشاء لايفيد شيئا. لا بد من فحص مهبلك عند طبيب/ـة لقطع الشك باليقين. أتمنى أن تنتبهي في المرات القا\مة ولا تسمحي لحبيبك أن يدخل قضيبه في فرجك لأن فرجك هذا غالي ونفيس ولا يمكن منحه لأي كان. هذا الفرج يجب أن يتم فتحه في ليلة الدخلة مع زوجك المستقبلي حتى لا يسبب لك القلق والهم. تحياتي لك وأتمنى لك التوفيق.

0

أهلاً بك،

دعيني في البداية أفرق بين مفهوم العذرية وغشاء البكارة، إن العذرية تعني عدم ممارسة الجنس مع شريك/ة من قبل.

بخصوص غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل وهذا يعتمد على نوعه وسمكه وعمق الإدخال. ونزول الدم عند تمزق الغشاء ليس أمرا ضروريا. ولذلك فتمزق غشاء البكارة في حالتك يعتمد على عمق الإدخال ونوع الغشاء ولا توجد أي طريقة لمعرفة ما إذا قد تمزق أم لا.

وسلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص. ولا يمكن فحص غشاء البكارة للتأكد من سلامته بواسطة نفسك أو عند الطبيب/ة والفحوصات التي تتم بواسطة بعض الأطباء غي معترف بها علمياً.

و بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل. أتفهم قلقك وخوفك بسبب المعلومات المغلوطة المنتشرة حول غشاء البكارة.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=df1stNGxBbE
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

أود أن أنوه إلي إحتمالية حدوث الحمل في أي لحظه يصل فيها السائل المنوي أو المذي (سائل ماقبل القذف) إلي فتحة المهبل، لذلك أنصحك باستخدام الواقي الذكري في المرات القادمة إذا قررتما ممارسة احتكاك القضيب بالفرج.

تحياتي