الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل fatemah666

انا انسانه مطلقه وحصلت على علاقة مع شخص
العلاقة هي احتكاك خفيف من القضيب على المنطقة عندي من فوق الملابس ومن ثم وضع يده عند مهبلي وتحريك خفبف لمدة دقيقه تقريبا ولكن تم القذف بعيداً عني في منديل طبعا حصل الموقف وانا بملابسي الداخلية والخارجية
وكان ذلك في اليوم 13 واسخدمت حبوب جينيرا لمدة ثلاث ايام وقمت بتركها عشان انزل الدورة لاني لا استطيع اللنتظار الى موعد الدورة القادم ارجو منكم الاجابه الصريحة لاني انا لا انام ولا قادره على الاستمتاع في وقتي اعيش في حالة حزن وتعب شديد منذ تلك الواقعة ماذا افعل ارجوكم انا لا انام من شدة التوتر

الإجابة
0

انا ندمانه على ماحصل ويكاد الندم يقتلني وخائفه من حدوث الحمل

0

ارجوكم جاوبوني

0

لا تخافي، اطمئني وتابعي حياتك بصورة طبيعية. لا يمكن حصول حمل بهذه الطريقة. أتمنى لك التوفيق والسلامة. تحياتي.

0

الله يوفقك ويفتح لك ابواب الخير يارب الله يطمن بالك قد ماطمنتني

0

أهلا بيكي عزيزتي
يسرني جدا اني قدرت أطمك وأريح قلبك. دمتي بخير.

0

انا بشوف القصص وانه ممكن حصول حمل في تلك الحالة هل هذا صحيح علماً اني كنت ارتدي بملابسي اثناء العلاقة ملابس الداخليه والخارجية

0

هو لم يقذف على فرجك من فوق الملابس، بل قذف بعيدا عن فرجك. أما اكتكاك قضيبه بفرجك من فوق الملابس فلا يمكن أن ينتج عنه حمل حتى ولو نزل شيء من المذي الذي قد يحتوي أحيانا قليلة على بعض الحيوانات المنوية. وعلى كل حال أنصحك بعدم السماح لأي أحد بحك قضيبه على فرجك. ويمكنك بدلا من ذلك السماح له بلعق فرجك ومص بظرك ورضاعة حلمات أثدائك إلى أن تتوصلي إلى الرعشة. أما هو فيكنه أن يسمح لك بمص قضيبه ودعكه على أثدائك أو بطنك والقذف بعيدا عن جسمك.. تحياتي.

0

انا لا افعل كل هذا الامور ولكن هذي غلطة لا اعلم كيف فعلتها انا ندمانه واتمنى ان ربي يسامحني ويغفر لي شكرا لك اخي الله ينورلك حياتك

2

اخذنا في الاحياء أنه لازم الجنس الآخر يقذف داخل المهبل فا في حالتك لايوجد ضرر وربي يصلح حالك وحالنا واطمئني ما بعد العسر إلا اليسر ربي يسعدك ويريح بالك اختي

1

عزيزتي، لا داعي للندم ولا داعي أن تحرمي نفسك من الجنس وتعاني من عذاب الشهوة. مارسي ولكن بدون أن تعرضي نفسك لخطر الحمل. مثلا يمكن للشخص الذي يمارس معك أن يستعمل الواقي الذكري حتى تتجنبي الحمل ويمارس معك جنس كامل ويريحك ويطفيء شهوتك.

0

انا حريصه جداً واخاف ولا افعل هذا الا بحرص ولذالك حرصت انه ما اخلع الملابس الداخليه والخارجية وحصل احتكاك خفيف من فوق الملابس وهو كذالك وقدف في منديل بعيدة عني ولكن لا افهم ولا اعرف لماذا اصبت بهذا الوسواس والخوف من ان يحدث حمل

0

هو وسواس وخوف زي ما قلتي. فلا تخافي ولا تقلقي والدورة إنشاء الله هتنزل قريبا وترتاحي.

1

المهم تكوني مع شخص تثقي في لأ أكثر

0

يارب تنزل الدورة واطمن قلبي

0

يارب ويسعدك ويريح بالك اختي

0

مبروك

0

اريد اجابه من المختصين

0

معقوله ماحد من المختصين في الموقع يشوف استفساري

0

مرحباً fatemah666،

تماماً كما أوضحت مشاركات الأعضاء والعضوات، لا يمكن حدوث حمل بدون قذف مباشر داخل المهبل أو على فتح المهبل، حتى تتمكن الحيوانات المنوية من السباحة لداخل الرحم وتخصيب بويضة.

وطبقاً لجمعية الحمل الأمريكية فإنه من الصعب جداً أن يحدث الحمل بهذه الطريقة، فحتي إذا كانت الملابس مشبعة تمامًا بالسائل المنوي وكان القذف على اتصال مباشر بالمهبل، فهناك احتمال ضئيل جدًا لدخول الحيوانات المنوية إلى المهبل ، ولكنه احتمال نادر للغاية. ولا توجد دراسات قاطعة تعطي إجابة محددة حول هذا الاحتمال.
وإذا نزل دم الحيض القادم فهو دليل قاطع على عدم حدوث الحمل.

استخدام حبوب منع الحمل أو لتغيير موعد الدورة الشهرية قد يؤثر على انتظام الدورة الشهرية. فقد يؤخرها لبضعة أيام.

للمزيد عن الممارسات التي تؤدى إلى حمل:
https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy

0

ما بيحصل حمل إلا لو نزل داخلك

0

يا بنت هذه غلطه و توبي و امسحي رقمه من تلفونك