الجسد

تم نشره من قِبل Rawan.fhad

فحصت عند طبيبة نساء وولاده واخبرتني ان غشاء البكاره لدي سطحي وهو متوسع واخبرتني انه متوسع لانني مارست عملية إلاج القضيب وانا متاكده انني لم افعل شي، هل ممارسة الرياضة تؤدي الى اتساع غشاء البكاره ؟ فقد اخبرتها انه خرج دم وقطع لزجه مع ممارسة الرياضه ولكنها اخبرتي ان اتساع غشاء البكاره دليل على فقدان العذريه فهل كلامها صحيح؟ ارجوا الاجابه بالتفصيل

الإجابة
0

اهلا نعم بعض انواع الرياضة ممكن ان يتوسع الغشاء لكن لا يتمزق .... وماهي الرياضة التي تمارسيها؟

0

لايوجد نوم معين من الرياضه ولكن هل توسع غشاء البكاره يعني انني فقدت عذريتي ولست بنت نفس كلام الدكتوره ؟

0

نوع*

0

اولا العذريه مش بغشاء البكاة العذريه هي ان مفيش راجل قرب منك ومن المفترض اى شخص ياخد العذريه بإن اذا راجل قرب منك او لأ وطالما قولتى محدش قرب منك يبقى انتى عذراء لكن غشاء البكارة مللوش علاقه بالعذريه اصلا ووالله انا مقتنعخ جدا بالكلام دا لان مش معقولة لو اتحركتى حركة عنيفة او حاجة الغشاء ميفضلش سليم وممكن ميبقاش فيه غشاء كمان فبجد شئ يقلق لماتكون العذريه متعلقه بالغشاء والله ياريت جميع الرجاله تبقى عارفة انو مالوش علاقة بالعذرية غير كدا استحاله يعرف بنفسه فالافضل يريح نفسه ويثقفى البنت الى يحبها وخلاص.

0

أهلاً بك/
يرجى العلم أن غشاء البكارة يقع على بعد 2 سم من بداية فتحة المهبل ولا يمكن فضه إلا عند إدخال جسم صلب لمسافة تزيد عن 2 سم، ويختلف غشاء البكارة تبعاً لشكله وسمكه من فتاة لأخري، كما أن هناك العديد من الفتيات لا ينزفن عند فض غشاء البكارة، وهناك العديد من الفتيات ممن لا يملكن غشاء البكارة عند الولادة. لذلك لا يمكن تحديد وجود غشاء البكارة من عدمه. ويرجي التفريق بين العذرية وغشاء البكارة، فالعذرية هي عدم القيام بأي اتصال جنسي مع أحد الأشخاص بغض النظر عن وجود غشاء البكارة.
ويمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات فيما يخص غشاء البكارة عن طريق الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-self-test