الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Health

من فضلكم اولا اشكر جهودكم أيها الأفاضل الاحبه على مساعدتنا والاجابه لنا شكرا لكم
من فضلكم انا طرحت عدة مرات نفس الاسئله لكن من فضلكم اريد أن ارتاح انا في بالي ان طول القضيب لا يكفي وصغير لتتم عملية الجماع والحمل والمرأه تستمتع تفكيري بعيد وانا خائف جدا من هذا الموضوع ارجو منكم أن تأكدوا لي ماهيه الوضعيات ليتم الحمل بالصور الوضعيات إن وجد أكن شاكرا لكم

الإجابة
0

مرحباً ضعيف،

نسعد دائما بالإجابة على أسئلتك واستفساراتك.

أولاً، متوسط طول الضيب المنتصب يتراوح بين 7 و17 سم. ولذلك، فمصطلح صغير غير واضح. كثير من الرجال يشعرون أن قضيبهم صغير بسبب تأثير المواد الإباحية على تصوراتهم عن الشكل الذي يجب أن يكون الرجل عليه، حتى لو أن هذه الصورة غير صحيحة وغير واقعية. ما أن الفكرة المنتشرة أن الجنس المثالي هو الذي يكون فيه الرجل يمتكل قضيب طويل. وهذا أيضاً غير صحيح. فمن منطلق المتعة، هناك ما يقرب من 75٪ من السيدات لا يصلن للنشوة الجنسية من خلال الإيلاج فقط. بل يحتجن لمداعبة البظر. ومن منطلق التفضيلات، لا يوجد شكل واحد تفضله كل النساء، فلكل إمرأة تفضيلاتها الجنسية والطريقة التي تمتعها.

ومن منطلق القدرة علي ممارسة الجنس، الأهم من طول القضيب هو قدرتك أنت وشريكتك على التواصل حول ما تفضلانه جنسياً وما يشعركما بالسعادة. هناك الكثير من الوضعيات الجنسية التي توفر المتعة للشريكين حسب تفضيلات كل منهما. ويمكنك الإطلاع على الإنفوجرافيك التالي لمزيد من المعلومات:
https://lmarabic.com/making-love/infographic-sex-positions

الحمل يحدث عند القذف داخل المهبل أو على فتحة المهبل، بحيث يتمكن الحيوان المنوي من السباحة للمهبل وإخصاب بويضة داخل الرحم. وهناك ملايين الحيوانات المنوية في السائل المنوي، وبالتالي، أي جنس غير محمي خلال فترة التبويض سيكون لديه فرص كبيرة لحدوث حمل في حالة خلوكما من مشاكل عضوية متعلقة بالإخصاب، والتي ليس من بينها طول القضيب. فالحمل لا يحدث بسبب طول القضيب وغير متعلق بحجمه، طالما أن السائل المنوي والحيوانات المنوية صحية، فلا يوجد ما يدعو للقلق.

للمزيد عن الوضعيات الجنسية الأكثر متعة وفقاً لطول قضيبك:
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/sex-positions-penis-size

0

من فضلكم هل يعني ٧ سم كفايه للاستمتاع الطرفين وحدوث حمل!