الجسد

تم نشره من قِبل Rawan.fhad

اريد ان اعمل عملية ترقيع غشاء البكاره ولكنني متخوفه جداً ذهبت لزيادة دكتورة النساء والولاده واخبرتني ان غشاء البكاره لدي متوسع جداً وسوف تواجهين مشاكل بعد الزواج بسبب هذه المشكله لانه من الواضح انك عملت ممارسات عميقه وانا متخوفه لهذا السبب فكرت بالجوء الى عملية ترقيع البكاره هل تنصحون بها ؟ ام هناك حل بديل

الإجابة
0

يعني انتي تعملي وتمارسي الجنس وتنفتحي وبالاخر تيجي تعملي عملية ترقيع وتتجوزي شخص وتضحكي عليه..

0

مرحباً،

منتدى نقاش الحب ثقافة منصة مفتوحة للجميع لطرح الأسئلة وفتح باب النقاش البناء والمبني على احترام الغير وعدم إصدار الأحكام على أي شخص بسبب قراراته/ا أو ممارساته/ا الشخصية. لذلك، أود لفت انتباهك لأن منتدى النقاش ليس للتوبيخ أو الوعظ أو إصدار الأحكام على أصحاب الأسئلة. أرجو منك عدم تكرار ذلك في المستقبل حتى يكون المنتدى مكان آمن لجميع متابعينا للمشاركة والاستفادة.

0

لا تعملي العملية في الوقت الحاضر. اعمليها قبل الزواج بفترة بسيطة.

0

مرحباً روان،

هل تقدين أن فتحة المهبل متسعة؟ لا يوجد علاقة بين اتساع فتحة المهبل وبين الممارسات الجنسية. فهي عبارة عن عضلة، تنقبض وتنبسط وفقاً لتحكم الشخص فيها. وهذه واحدة من الأفكار المغلوطة أن المرأة التي تمارس الجنس يكون مهبلها واسع.

غشاء البكارة هي قطعة جلد رقيقة تقع على مسافة 2 سم من فتحة المهبل. ويتم فضها بشكل كلي أو جزئي من خلال إيلاج جسم صلب (عضو ذكري/إصبع/ أو جسم صلب) لمسافة أكثر من 2 سم. إذا لم تكوني قد مارستي الجنس المهبلي من قبل أو لم تقومي بإدخال جسم صلب داخل فتحة المهبل، فلا يوجد ما يدعو للقلق.

ولكن هل تولد كل الفتيات بغشاء بكارة؟ في الحقيقة، هناك نسبة من السيدات لا يولدن بغشاء بكارة من الأصل. والبعض منهن يمتلكن غشاء بكارة غليظ السمك والبعض الآخر رقيق. فلكل فتاة شكل مختلف من أشكال أغشية البكارة.

بالنسبة لعمليات ترقيع غشاء البكارة، هناك بعض العيادات التي تقوم بها. وبالرغم من تفهمي لقلقك وللضغط المجتمعي الذي يمارس على الفتاة للتأكد من سلامة غشاءها ومن تحميله لمعاني الشرف والفضيلة، إلا أن عمليات ترقيع الغشاء تجعل علاقاتك التالية مبنية على عدم الوضوع والصراحة، ولا تسمح للطرف الآخر باتخاذ قرارات مبنية على معرفة ووعي.

يعود هذا القرار لكِ، ولكن انصحك بالتفكير في شكل القيم والمعاني التي ترغبي في بنائها في علاقاتك مع شريكك القادم، وهل الغموض والأسرار وعدم المصارحة هم من ضمن تلك المعاني؟

0

قد يحبك ويغرم بك اكثر خصوصا من لهم خبرة فالجنس او من لهم شهوة جنسية اقوى صاريحيه او اطرحي عليه سؤال

0

صديقتي مارسة من قبل وصارحتني وانا الان احبها مغرم بها الا حد الجنون اتمنى ان تصبح زوجتي فالمستقبل ان شاء الله

0

كل المعلومات حول عمليات ترقيع غشاء البكارة في هذه الصفحة:
https://www.gynecologue-tunis.com/ar/medical-magazine/hymenoplasty/