العلاقات

تم نشره من قِبل Gad4

انا اقذف من خلال العادة السرية في خلال دقيقة وانا سأتزوج الأسبوع القادم
هل سأقذف سريعا أيضا أثناء الجماع ام ماذا؟؟

الإجابة
0

أصلا في بداية الزواج و مع تجربتك لهذا الإحساس الغير طبيعي من إدخال قضيبك في هذا المكان اللين الدافئ الجميل ستنهار مقاومتك سريعا و ستقذف خلال عدة ثواني و سيلزمك بعض الوقت لتبدا بتدريب نفسك على تحمل هذا الإحساس و تأخير القذف و انا شخصيا إلى الآن بعد أكثر من ١٠ سنوات زواج لا اتحمل بعض الأوضاع الغير معتاد عليها مثل الدوجي بمجرد ادخال قضيبي في هذا الوضع لا يتحمل ثواني معدودة و يقذف نظرا لكم الإثارة و الهياج الغير طبيعي الذي يسببه و إذا أردت الاستمتاع بوقت معقول يكون الحل في الممارسة بوضع الإفتراش الطبيعي أو وضعية الفارسة هذا بصرف النظر أن العادة السرية تسبب سرعة القذف أصلا و عليك بمحاولة الإبتعاد عنها بعد الزواج لأن المتزوجين مصابين بداء العادة السرية أكثر من غير المتزوجين على عكس المتوقع

0

مرحباً Gad4،

سرعة القذف لا يتم تشخصيها من خلال ممارسة العادة السرية أو إمتاع الذات ولكن من خلال الجنس المهبلي أو الشرجي (الجنس مع شريك).

ويعرف سرعة القذف على أنهبلوغ الرجل قذف السائل المنوي بشكل مبكر وقبل رغبته بذلك. غالباً ما تكون المشكلة نتيجة لمشاكل نفسية مثل الخوف أو التوتر أو الاحباط. وفي الأغلب، لا تحتاج سرعة القذف إلى علاج طبي.
و هناك نوعان من سرعة القذف:

و يمكن تعريف القذف المبكر بأنه القذف الذي يحدث
1- في حوالي دقيقة،
2- بدون أن يستطيع الرجل أن يسيطر على القذف،
3- وهذا يسبب للرجل معاناة. ينبغي أن توجد العوامل السابقة الثلاثة حتى نؤكد وجود قذف مبكر.

على سبيل المثال إذا كان شاب ما يقذف في حوالي دقيقة، ولديه القدرة على الاستمرار، ولكن الأمر لا يزعجه، لا نعتبره يعاني من قذف مبكر.وكذلك الشاب الذي يقذف في أقل من دقيقة لأنه غير قادر على السيطرة على القذف، ولا يزعجه ذلك ولا يزعج شريكه/ته، فلا نعتبره يعاني من هذا الاضطراب.
لذلك فالأمر نسبى تماما و لا يوجد له مقياس سوى رضاؤك عن مقدار ما تحصل عليه من متعة من ممارستك لإمتاع الذات أو فى حالة وجود شريك/ة. وإذا كان تخوفك من تأثير هذا الأمر على استمتاعك فى المستقبل فى حالة وجود شريك/ة فنحب أن نوضح لك أن الأمر يختلف فى وجود شريك/ة، حيث أن العامل الأول فى الإستمتاع حينها ليس بطول المدة و لكن برضا كلا منكما عن العلاقة الجنسية وإستمتاعكما بها. كما يمكنك ممارسة بعض التمارين مثل تمارين كيجل و التى من شأنها تأخير القذف، أو التدرب على إيقاف القذف أثناء الاستمناء.
و يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات من خلال الفيديو التالي:
https://www.youtube.com/watch?time_continue=8&v=5cp2C-bczQk&feature=emb_...

نتمنى لك حياة سعيدة.