العلاقات

تم نشره من قِبل Gad4

طيب انا بردة مش عارف اعمل ايه ف ليلة الدخلة يعني مش عارف هبدأ ازاي ولا ايه الطريقة وكده لاني بردة مليش ف العلاقات دي اول مرة وطبعا خام

الإجابة
1

سبيلو نفسك وهو هايعمل كل حاجه

0

هو مين ده انا ال هو انا ولد مش بنت ‍♂️

0

مرحباً Gad4،

أتفهم قلقك، من الصعب أن يتعرض الشخص فجأة لتجربة جنسية بعد أن كرست كثير من المجتمعات لمفهوم وصم الجنس وعدم نشر الثقافة الجنسية. ولكن دائماً هناك حل.

أولاً، العلاقة الجنسية هي تواصل بينك وبين شريكتك. لا يمكن أن تعرف ما يمتع شريكتك وما يمتعك بشكل شخصي بدون أن تأخذ وقتك في الاكتشاف مع شريكتك. اكتشفا أجسام بعض، وتلامسا وقوما بالتقبيل بروية حتى تتعرف على الشكل الذي تحبه. كلما تخليت عن القلق حول ضرورة الانتهاد بمهمة الجنس أو ممارسة الجنس المهبلي من أول يوم، كل ما كانت فص المتعة أكبر.

ثانياً، تذكر أن ليس بالضرورة أن كل النساء يقمن بالاستمتاع بالفعل ذاته. بمعنى اكتشف شريكتك ولا تعتمد على المعلومات العامة.

ثالثاً، تذكر أن هناك دراسة أثبتت أن 75٪ من النساء لا يصلن للرعشة الجنسية فقط من خلال الإيلاج، ولكن يحتجن لمداعبة البظر بشكل خارجي. وهذا يرجع بنا لنقطة ضرورة التواصل مع شريكتك وعدم الاعتماد على الفكرة السائدة أن الإيلاج هو أهم جزء في ممارسة الجنس.

رابعآً، يمكنك الاطلاع على مقالات ومشاهدة فيديوهات تتناول ليلة الزفاف والجنس لأول مرة، لكي تتعرف على معلومات من مصادر موثوقة وتجنب المعلومات التي مصدرها الأفلام الإباحية أو الخرافات المتداولة حول الجنس.

للمزيد عن الاستعداد لليلة الزفاف:
https://lmarabic.com/marriage/blog-first-time-sex-sources

وللمزيد عن الجنس لأول مرة:
https://lmarabic.com/making-love/sex-first-time

وللمزيد عن الممارسات الحميمية:
https://lmarabic.com/making-love

وعن وضعيات الجماع للمبتدئين:
https://www.youtube.com/watch?v=TQabFw0yQWA&list=PLDJLZPVwU72iblHbKIiDBN...

نتمنى لك حياة سعيدة.