الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Bhihi Nor

هده أزيد من سنة و انا امارس الجنس الشرجي معا حبيبي معا انه فض غشاء بكرتي و أوسع شرجي إلى أنه اصبحنا مدمنينا على هدا انا وهو و عندما يقدف في شرجي يخرج فضيله تم يدخله في مهبلي و يستكمل قدفه في مهبلي هل خروج الزي مع عدم مسحه و ادخالها مباشرة في المهبل هل ينتج عن امراض و في بعض الاحيان يخرجه من شرجي ويتبول في فمي هل حتا في هدا يوجد تشكل امراض

الإجابة
0

ياريت انا مكانو

0

نعم يوجد

0

توقفي عن هذه الممارسات حتى لا تصابي بالتهاب المهبل.

0

مرحباً Bhihi Nor،

الانتقال من الجنس الشرجي إلى الجنس المهبلي أو الفموي دون غسل القضيب قد يؤدي إلى انتقال البكتيريا من الشرج مما يتسبب في حدوث إلتهابات، لذا ننصح بغسل القضيب أو تغيير الواقي الذكري عند الانتقال من الجنس الشرجي للمهبلي أو الفموي.
كما أود الإشارة إلى أنه إذا لم يتأكد خلوكما من العدوات المنفولة جنسياً عن طريق الفحوصات، ننصح باستخدام الواقي الذكري لمنع انتقال العدوى المنقولة جنسياً.
وجدير بالذكر أن الشرج عضلة مرنة قابلة للانقباض والانبساط، ترتخي أثناء الاستثارة والممارسة الجنسية ثم تعود لحجمها الطبيعي.

أنصحك بقراءة المقال التالي لمعلومات أكثر عن ممارسة الجنس الشرجي والاستمتاع به
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

تحياتي

0

البول و المني و الفضلات كلها نجاسات
توقفوا عن ذلك وما تفعلونه حاجه مقززه
و يمكن يصيبك مرض لأنك تعصي ربك
احسن تتوبي

0

عادي حبسبتي أنا و زوجي صار لنا أكثر من 15 سنة بنمارس بهي الطريقة أو أكثر ما في إشي عادي

0

راسليني على تويتر واحكيلي كيف بتعملو سكس انتي وزوجك

0

هو ممتع بس زبه مينفعش يخرج مرة واحدة كده لكسك ابقى خرجيه وامسحيه بايدك بمياه ومصي وبعدين دخليه فى كسك ومتخليهوش يتبول فى فمك غلط