الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Maram9898

السلام عليكم
حدثت مداعبات بيني وبين خطيبي في اليوم العاشر من الدوره السابقه احتكاك الاعضاء التناسليه ودورتي منتظمه ولم تنزل الى الان دورتي السابقه كانت في تاريخ (١٥/٩/٢٢٠) هل من الممكن حدوث حمل علما بان القذف كان بعيدا ولا المني او المذي اقترب من المهبل
ارجو الرد انني في حيره وترتر

الإجابة
0

ما دام لا المني ولا المذي اقترب من المهبل لماذا تقلقين؟

0

الدوره الشهريه الى الان لم تنزل

0

هل تعنين أن رأس قضيبة احتك بأشفار فرجك؟

0

تم احتكاك القضيب بالمهبل

0

طالما احتك قضيبه بفرجك فهناك احتمال بوصول المذي إلى مهبلك. كيف؟ ملمس فرجك لذيذ جدا للقضيب لذلك فهو يتهبج وعندما يتهيج ينزل منه سائل لزج اسمه المذي الذي قد يحتوي على حيوانات منوية. وبالمثل عندما يحتك القضيب بفرجك، فإن فرجك يتهيج ويقوم مهبلك بإنزال سائل لزج. وما أن يلتقي الحيوان المنوي بالسائل اللزج لمهبلك فإنه يسبح متوجها إلى رحمك لإحداث حمل إذا توفرت هناك بويضة ناضحة. الآن أنصحك بإجراء اختبار حمل منزلي حتى تتأكدي أنك غير حامل. أتمنى لك التوفيق.

0

عملت اختبار حمل منزلي النتيجه سلبيه

0

مرحباً Maram9898،

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

كما أنه يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً وما دام الفارق بين أطول وأقصر دورة لم يزد عن ثمانية أيام.
إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً أو زاد الفارق بين أطول وأقصر دورة عن ثمانية أيام ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب عدم انتظام دورتك وعلاجها.
العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

لذلك أقترح عليكِ انتظار موعد نزول الدورة الشهرية وإمكانية عمل اختبار الحمل المنزلي بعد خمسة أيام من تأخر دورتك، ويفضل عمل الاختبار في الصباح الباكر مع أول تبول لكِ.
أنصحك بقراءة المقال التالي

https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل لتجنب حدوث الحمل وانتقال العدوات المنقولة جنسياً.
تعرفي على الممارسات الآمنة من خلال المقال التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe

تحياتي

0

هل نزول الدوره الشهريه دليل قاطع على عدم وجود حمل

0

ارجو الاجابه