الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Msaraa

مرحبا ... بالامس لقد اراد حبيبي مداعبة صدري وانا وافقت .. حين بدأ شعرت بالسعاده حتى بدأ يشد ويعض حتى تخدرت نهائيا ووصلت للرعشه ، قلت له ان يلعقه بهدوء لكنه بدأ يلعق ويعض بشدة اكثر رأيته مستمتع ف لم ارد ان اقول له بالتوقف لكني شعرت بالوجع وبدأت بالصراخ وامرته بان يتوقف لينتقل لصدري الاخر لكنه تملكني ولم يفلتني وحين شاهدني بدأت اذرب واستمتع ف سألني اذا بدأت اشعر بالوجع ام هذا الصراخ من تفاعلي واستمتاعي معه ، فتح هاتفي لتشغيل الفلاش ل يرى ماذا حدث بصدري لكننا تفجئنا بحلمة صدري تنزل دم كانه تنقطع من مكانها ولحتى الان اشعر بالوجع .. هو يشعر بتأنيب الضمير وانا حدثته قلت له ان نحن الاثنين لم نشعر ونعلم بحدوث هذا وهدأنا
لكن سؤال هل اترك الجرح ام اذهب للطببب ؟؟
وهل اكمل ممارست هذه العلاقه معه ام اوقفها ؟ انا اريد الاستمرار لكنه خائف ان يحد من جديد تفس الامر

Sara
الإجابة
2

اغسلي ثدييك فقط بمياه نظيفة للحفاظ على نظافتهما، إذا لم يذهب الجرح بعد بضع أيام، اذهبي للطبيب.
المصدر: https://arabia.babycenter.com/a4000031/%D8%AD%D9%84%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D...

1

مرحباً Msaraa،

في بعض الأحيان يفضل البعض ممارسة الجنس بشكل عنيف سواء بسبب تفضيلاتهم أو فهمهم الخاطئ أن المتعة تأتي من العنف. وهذا يرجع لتأثير الأفلام الإباحية.

الثديين والحلمات هما من المناطق الحساس، والتي توفر الكثير من المتعة الجنسية إذا تم مداعبتها بشكل مناسب لكِ. أنتِ وحدك من لديه الحق في قبول أو رفض العنف في الممارسة الجنسية، وأيضاً لكِ كل الحق أن تتوقفي في أي لحظة. عندما أخبرتي شريكك أول مرة بالتوقف، كان يجب عليه التوقف فوراً. لأن الممارسة الجنسية يجب أن يتوافر بها الرضا من الطرفين والموافقة وإلا تعد انتهاكاً. يعتقد بعض الرجال أن النساء يبدين رفضهن كنوع من الدلال أو أنهن مستمتعات. ولكن لا تعني لا. وتوقف تعني توقف.

بالنسبة للجرح، يتوقف هذا على مدى سوءه، هل هو جرح غائر؟ هل توجد أي إفرازات أو نزف تخرج من الجرح؟ في هذه الحالة يجب استشارة طبيب/طبيبة. أما إذا كان جرح سطحي بسيط، فلا يوجد مشكلة. فقط حافظي على نظافة المنطقة وتجنبي التعرق أو ارتداء حمالات صدر أو ملابس ضيقة.

بالنسبة لسؤالك عن استكمال علاقتك معه، هذا أمر يعود لكِ وحدك. ولكن يجب أن تفكري جيداً في مدى استعدادك لممارسة الجنس مع شخص لا يعرف كيف يستجيب لقراراتك بخصوص جسدك. وإذا قررتى أنك ترغبي في استكمال علاقتك، فيجب عليكما أن تتواصلا بخصوص ما حدث وكيف تشعري تجاهه. وتعبري عن رغباتك بوضوح وعن شكل العلاقة الجنسية التي ترغبا في ممارستها.

للمزيد عن التحدث والتواصل بخصوص الجنس والحميمية:
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

وعن مداعبة الثديين للحصول على المتعة:
https://www.youtube.com/watch?v=CdFssgVPvwg

0

شكرا جزيلًا
اما انا بحاجه للاستشارة بشيء اخر .
وضع ثديين الان ك اي جرح يحدث بالجسم ، بدأ اللحم بان يلتحم لكن الحلمات اصبح لونها اسود بعض الشيء لاني وضعت عليه برهم ، اريد ان ارتاح هل هذا طبيعي ام انا بحاجه للذهاب للطبيب والجرح حسب رأي ليس عميق

Sara
0

اذهبي للطبيب افضل

0

مرحباً Msaraa,

 

إذا كان الجرح يلتئم وتشعري بتحسن فلا داعي للقلق. تغير لون الحلمات لا يدل على مشكلة، فهو يحدث لأسباب كثيرة منها اختلاف الهرمونات على سبيل المثال.

 

يجب استشارة الطبيب/الطبيبة في الصيدلية على الأقل للتأكد من إمكانية وضع المرهم الذي ذكرتيه على جرح مفتوح.