الجسد

تم نشره من قِبل Aly Guzel

استخدمت شطاف الحمام ولم يكن لدي علم بقوه المياه فيه وكان موجهه الي المهبل .. ووجدت ان الماء مختلط لونه بالدم .. هل معني ذلك ان غشاد البكاره تمزق لدي؟ وكيف اثبت عذريتي بعد هذه الحادثه؟

الإجابة
1

هل فتحتي شفرات فرجك أمام اندفاع مياه الشطاف؟

0

أهلاً بك،

بشكل عام فتيار الماء الخارج من الشطاف لا يتسبب في فض غشاء البكارة. وحتي إذا كان التيار قويا جداً كما تصفين فقد يكون مصدر الدم هو جرح في المنطقة التناسلية أو بقايا لدم الحيض أو حتي قطرات دموية مفرزة من وقت لآخر عند التبويض. لذلك لا تشغلي بالك بهذا الأمر.

أما بالنسبة لسؤالك حول إثبات العذرية، فأحب أن اطمئنك بأنك عذراء طالما لم تمارسي الجنس مع شريك. وأنه لا توجد طريقه لإثبات العذرية أو نفيها باستثناء سؤالك عن ذلك و إجابتك لهذا السؤال.

إذا كنت تعتقدين أن فحص غشاء البكارة هو ما يثبت أو ينفي العذرية، فدعيني أؤكد لك أنه لا يمكن فحص هذا الغشاء سواء بنفسك و الفحوصات التي تتم عند بعض الأطباء غير معترف بها علمياً وذللك للأسباب الآتية:
- لغشاء البكارة أنواع مختلفة كثيرة جداً، لا يمكن رؤيتها بالفحص الذاتي ، وعند الفحص الطبي لا يمكن معرفة ما إذا كان هذا هو شكل الغشاء بالأساس أم أنه قد تمزق نتيجة لسبب ما! فالأغشية متنوعة كما وضحت لك.
- أما بالنسبة لأسطورة نزول الدم ليلة الزفاف، فهذا ليس شرطاً. واحدة من كل خمسة فتيات لن تنزف في أول علاقة وهذا أمر طبيعي بالرغم من عذريتها، وذلك لأن بعض أغشية البكارة مطاطية تتمدد مع الممارسة الجنسية بدون أن تتمزق. كذلك فبعض الفتيات يولدن بدون غشاء بكارة من الأساس.

لذلك أدعوكي أن تطمئني وتتركي قلقك بشأن هذا الغشاء فهو ليس دليلاً لإثبات أو نفي العذرية. وحدك من يقرر ذلك.

ويمكنك قراءة المزيد في هذا المقال: https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي.