الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Malika el

سلام، كنتمنى تكون(ي) بخير،
عندي واحد السؤال، أنا بنت عندي 22 عام، و كانو عندي تجارب جنسية (قليلة) مع العلم اني مزال virgin ، مؤخرا و بعد 3 سنوات و أنا single ، تعرفت على واحد الولد، ضريف، كيعاملني مزيان بزاف و بغينا بعضياتنا، و مني بغينا نمرو للمرحلة الجنسية، هو بحكم انه تجربتو صغيرة ، فالمرة الاولى تقريبا لم يكن انتصاب، حيت كان متوتر، ولكن بقا معايا أنا حتى وصلتmy orgasm، وهادشي كان بسبب التوتر ديالو، فالمرة التانية و التالته، كان انتصاب، لكن ليس في المدة كاملة ولكن كان تطور، و السبب على ماقالي، بلي كان مدمن على العادة السرية مع مشاهده الافلام الاباحيه، السؤال ديالي هو، واش هادشي طبيعي؟ شنو كتقترح(ي) عليا؟ واش العادة السرية ممكن تكون سبب في ضعف الانتصاب؟
شكراً.

الإجابة
0

اكيد

0

داعبي القضيب ومصيه خليه يعتاد على اصابعك الصغيرة الناعمة رغم من كثر ماعتاد على خشونة يديه اصبح الانتصاب لايحدث بسهولة الرجال مهما كان مدمن على العادة السرية لايستطيع العيش بدون انثى خصوصاً اذا كانت ناعمة وجسمها مشدود سيحصل انتصاب بسرعة

0

أهلاً بك،

لا تتسبب العادة السرية أو مانسمية إمتاع الذات في ضعف الانتصاب بشكل مباشر، ولكن يمكن للجانب النفسي أن يؤثر على الإنتصاب لأسباب مختلفة.

بخصوص ضعف الانتصاب فهو يعرف على أنه عدم القدرة على تحقيق انتصاب كافي للإيلاج أو عدم القدرة على الحفاظ عليه لفترة كافية بشكل متكرر ولفترة طويلة.

أسباب ضعف الانتصاب بعضها عضوي مثل مرض ارتفاع ضغط الدم ومرض السكر واضطراب مستوى الهرمونات وأمراض القلب وتصلب الشرايين وتعاطي بعض أنواع العقاقير، والبعض الآخر نفسي مثل القلق أو الاكتئاب أو وجود المشاكل في العلاقة مع الشريك أو وجود الضغوطات في المنزل أو العمل.

من المهم أن تجربا إقامة العلاقة في وقت ومكان مناسب لكليكما وأن تتجنبا التوتر أو القلق. وفي حال تكررت المشكلة ولم يفلح ذلك فيمكنه زيارة طبيب أمراض الذكورة لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للتأكد من عدم وجود مشاكل عضوية وراء ضعف الانتصاب.

في حالة عدم وجود مشاكل عضوية سيكون السبب نفسياً على الأرجح، وننصح حينها بزيارة طبيب متخصص في علاج المشاكل الجنسية للمساعدة.

كذلك فإن أسلوب الحياة الصحي وممارسة الرياضة والإقلاع عن التدخين وشرب الكحول يساعد في حدوث انتصاب طبيعي.

تحياتي.

0

اكيد

0

حاولي أن تساعديه و ذلك حتي يستأنس بك و لا يحس بالخوف معك. و أحسن طريقة لتحفزيه هي أن يكون مسترخيا و تقومين بمص قضيبه حتي الإنزال

0

مصمصيله