الحمل

تم نشره من قِبل المحبه لله

انا اريد احمل وانا مارست العلاقه بعد الدوره مباشره لمده ١٥يوم ومارست يوم الاباضه بس عملت اختبار يوم تبويضي وطلعت مش حامل هل ممكن احمل اخر الشهر عند تقرب الدوره ام لا انا متزوجه من شهر ونص

الإجابة
0

ركزي على الجماع ايام التبويض نامي على ظهرك بعد الجماع لمدة ساعة لاتأخذي شاور بعد العلاقة الجنسية فالتشيطف بالمياه يقتل الحيوانات المنوية اتركيها تأخذ راحتها حتى تلقح البويضة واصبري لتو متزوجة حديثاً مع الوقت وكثرة الممارسة في ايام التبويض سيحدث حمل

0

يعني في امل اني اكون حامل فاضل ٥ايام علي نزول الدوره ومفيش اعراض حمل كامله يعني دوخه وكثره التبول بس مفيش ترجيع أو نزيف خفيف وكدا انا خايفه اكون مش حامل انا بعد العلاقه بنام علي ظهري وتحتي مخده بس بعد نص ساعه يدخل الحمام وبعمل حمام بينزل شويه صغيرين من الحيوان المنوي في قلق

0

لا تشغلي نفسك كثيراً بالحمل العلم تطور تسطيع الانثى الانجاب الى سن التاسعة والخمسين اذا تشعرين باعراض دورة غالباً ليس هناك حمل ركزي على الجماع في اليوم الثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر من الدورة هذي ايام التبويض ويوجد وضعيات جنسية ركزي عليها تساعد على الحمل تساعد على فتح عنق الرحم وتسهل اختراق الحيوان المنوي ركزي على هذه الوضعيات وقت الممارسة ضعي مرايا كبيرة امامك حتى تطبقين هذه الوضعيات الجنسية بشكل صحيح

0

فترات التخصيب بعد اخر يوم دورة ولمجة 15 يوم والايام بعد كدا مالها فايدة وفرصة الحمل في اخر الشهر منعدمه تركيزك يكون دايما في اول اسبوعين بعد الدورة وجماع يوم يوم وجربي مجددا وبالتوفيق

0

الحمل نصيب ورزق متى مار اراد الله ان تحصلي ع رزقك ستحصلي عليه

0

يارب بس ادعولي انا بجد نفسي اكون ام الشهر ده وانا حصل جماع من اول يوم خلصت في الدوره لحد يوم ٢١ليا من الدوره بس عملت اختبار يوم ١٩وده كان يوم تبويضي كنت حاسبه ولاقيت أن اليوم ال١٩يوم تبويض وحصل جماع بعدها نزلت عملت تحليل عشان الصيدلي كان طالبه ف طلعت النتيجه سلبيا ف انا عاوزه اعرف ان في امل ف الحمل و

0

يارب بس ادعولي انا بجد نفسي اكون ام الشهر ده وانا حصل جماع من اول يوم خلصت في الدوره لحد يوم ٢١ليا من الدوره بس عملت اختبار يوم ١٩وده كان يوم تبويضي كنت حاسبه ولاقيت أن اليوم ال١٩يوم تبويض وحصل جماع بعدها نزلت عملت تحليل عشان الصيدلي كان طالبه ف طلعت النتيجه سلبيا ف انا عاوزه اعرف ان في امل ف الحمل وولا

0

ولا الدوره هتنزلي الشهر ده

0

أهلاً بك،

تحدث الإباضة عادة قبل الحيض القادم ب 14 يوماً، أي في اليوم ال 14 لدورة شهرية مدتها 28 يوماً ويمكن تخصيب البويضة لمدة 24 ساعة. لذلك فمن الجيد ممارسة الجنس بانتظام في الفترة من اليوم العاشر وحتي اليوم العشرين من الدورة الشهرية. و كذلك بشكل منتظم عموماً.

وبشكل عام فكلما مارستما الجنس الكامل والجماع المهبلي كلما زادت فرص حدوث الحمل.

ويمكنك مطالعة هذا المقال لنصائح حول زيادة فرص حدوث الحمل : https://lmarabic.com/pregnancy/before-pregnancy/tips-getting-pregnant

لا يمكنك معرفة هل حدث حمل أم لا في وقت التبويض ولكن يجب أن تنتظري موعد الحيض القادم فإذا لم يحدث وتأخر عن موعده خمسة أيام فيمكنك إجراء اختبار الحمل المنزلي في الصباح الباكر ومع أول تبول لك.

تحياتي.

0

شكرا لحضرتك