الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Wolf1616

كنت مدمن علي العاده السريه وعندما مارست الجنس مع شريكتي للمره الاولي لم اشعر باي شئ علي الاطلاق علي الرغم من صراخها واستمتاعها. كانني تحت تاثير المخدر. هل هناك حل ؟

الإجابة
0

مرحباً Wolf1616،

لا يوجذ ضرر من العادة السرية إلا في حالة تحولها لعادة قهرية لا يمكنك التحكم بها أو الشعور بالاستمتاع في ممارسة أخرى. أولاً يجب أن تراعي أن الجنس للمرة الأولى قد يكون غير ممتع إذا كنت قلق أو غير مرتاح مع شريكتك أو أنك تفكر كثيراً في وصولك للأداء المثالي أو ربما قد يكون تأثير بعض العقاقير لانفسية في حالة كنت تتناول أياً منها. لذا من الممكن التفكير في أسباب أخرى بخلاف ممارسة إمتاع الذات بشكل قهري كسبب لعدم شعورك بالمتعة.

ثانياً، في بعض الأحيان تؤثر الممارسة القهرية للعادة السرية على المتعة بحيث أنك تكون قد تعودت على طريقة معينة للوصول للمتعة، ولا يمكنك تغيير ذلك الشعور. وهنا يكون الحل هو التواصل بين الشريكين مهم ليتعرف كل منهما على الممارسات التي تمتع الطرف الآخر. تحدث مع شريكتك عن رغباتك وتفضيلاتك الجنسية وخذا وقتكما في اكتشاف مناطق الإثارة في جسم كل منكما. كذلك، يجب أن تأخذ الوقت الكافي لتتعرف عى تفضيلاتك في الجنس مع شريكة. بدون القلق حول النشوة. فقد تعود على شعور وجود شريكة لك.

ثالثاً، قم بتخفيض عدد المرات التي تماسر فيها إمتاع الذات، تدريجياً. اشغل نفسك بالرياضة أو بالدراسة. وحاول أن تقضي وقت في وسط دوائر اجتماعية وعدم الجلوس بمفردك لوقت طويل، حتى تقلل من فرص ممارسة العادة السرية.

إذا شعرت بأنك لا تستطيع التحكم في ممارسة العادة السرية حتى بعد الخطوات التالية، ربما يجب عليك التحدث مع طبيب/طبيبة متخصصة لمعالجة هذا السلوك القهري.

لنصائح عن العادة السرية بيت الاعتدال والإدمان:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

وعن التحدث عن الجنس والحميمية:
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex?page=3

ولنصائح عن المتعة والجنس لأول مرة:
https://lmarabic.com/making-love/sex-first-time

0

اذن هل ان استطعت منع نفسي من الممارسه لفتره كافيه ستزيد من حساسية القضيب وساشعر باللذه ؟

0

مرحباً،

ليس المقصود الامتناع التام عن العدة السرية. المشكلة ليست في ممارسة إمتاع الذات في حد ذاته، ولكن المشكلة أنه أصبح عادة تتحكم في حياتك ولم تعد تشعر بمتعة جنسية في ممارسات سواها. هذا على اعتبار أن المشكلة حدثت بسبب الممارسة القهرية للعادة السرية.

المقصود هو أن تعطي نفسك فرصة للتحكم بممارسة العادة السرية بدلاً من أن تتحكم هي بك، باعتبار إمتاع الذات واحدة من ممارسات ممتعة كثيرة. وأن تستكشف ممارسات أخرى مع شريكتك.