مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Mohammed S Al-Galil

تعرفت على فتاة وهي ابوها قد توفي وتزوكت امها من شخص ثاني وهذا الرجل انجب مم امها أخ وأخت الاخرعمره 16 سنث يحاول التحرش بها وكذلك ابيهاريحاول التحرش بيه نظرياً وجسدياً ويحاول ان يحك قضيبه بمؤخرتها عندما يتظاها بانه يريد اخذ شيء او عندما تقوم هي بعمل ما
فما العمل؟ أنا لا أبحث عن حلول لمسألتها بشكل أساسي لأن اعرف أن النساء لا تبحث عن حلول بل تريد ان تففضفض الى الناس فكيف اهون عليها واساعدها؟
انا كنت اسأل وما زلت اسألها الى ان عرفت كل شيء

الإجابة
0

بالاضافة الى انها خبرت امها بالموضوع وهي تعمل لكنها سخفت من الامر وقالت أن اخوها يحبها ويشعر بالامان معها وليس لديه اي نية سيئة
وهي تتعارك مع امها بسبب زوجها في اغلب الاحيان بسبي تحرشهِ بها

0

أهلاً بك/
نعم النساء قد تفضل بعض الأحيان أن تبوح لما يضايقها ولكن بعض الأمور لا تحتاج فقط إلى البوح ولكن إلى أفعال حاسمةحتى لا تؤذيها وتدمر حياتها, ما تتعرض له حبيبتك هو أمر قاس ولا يمكن السكوت عنه إطلاقاً. أول شئ تحتاجه حبيتم هو الدعم وأن تؤكد لها أنك تتفهم ما تتعرض له و ما تشعر به. ربما يجب على حبيبتك أن تواجه أخيها وأن تكون قاسية في رد فعلها تجاهه وتتطالبه عن التوقف وتحذره بأنها ستقوم بالابلاغ عنه أن لم يتوقف، وأن لم يستجب لهذا الأمر فيمكنها اللجوء إلي أحد أفراد العائلة ممن تثق بهم حتى يتحدث مع أمها وأن يحذرهم في حالة تكرار هذا الأمر بأنه سيقوم بالأبلاغ عن أخيها وأبيه.
ويمكنها الاتصال على أحد الأرقام التالية التابعة للمجلس القومي للمرأة وبإمكانهم أن يقدموا لها المساعدات القانونية اللازمة:
01205575331
01121997477
01007525600
08008883888