العلاقات

تم نشره من قِبل Ali Al Gelanee

صباح الخيرعلى الجميع
انا شاب اعزب و عمري 30 سنة و صحتي الجنسية جيدة جدا و سعيد بحجم قضيبي (16 سم و سميك).
مشكلتي الكبيرة هي اني لا اشتهي البنات الي بعمري او اصغر مني, دائما شهوتي تذهب لنساء اكبر مني ب 5 سنوات على الاقل و كل الي مارست معهم اكبر مني ولا ازال لا اشتهي الا النساء الاكبر سنا ( من عمر 35 فما فوق). اضافة الى انه عندي شهوة كبيرة للنساء المتزوجات.
دائما تستهويني فكرة اني امارس مع بنت عندها خبرة من قبل لحتى اثبت اني احسن من زوجها او طليقها و انه حجم قضيبي اكبر من حجم الرجال الي مارست معهم من قبل, هذا الشي يزيد شهوتي و افتخاري بفحولتي.
و هذا الشي يخليني الاقي صعوبة في انه اوجد بنت حلال للزواج تكون اصغر مني او بنفس عمري لحتى اترك كل علاقاتي.
و اعتذر عن الاطالة ....

الإجابة
0

تزوج وحدة اكبر منك بخمس سنوات مطلقة كذا مرة الزواج افضل من العلاقات الجنسية العلاقات الجنسية قد تسبب لك التهابات غير ذلك ان تقول اغلبهم متزوجات لا تعلم ربما يكشف أمرك من وحدة زوجها متخلف وتحصل على كسر وضربات تؤثر على صحتك شعور التحدي جميل وشعور كسب السباقات ايضاً جميل ولذة الانتصار جميلة لكن انت جربت هذا الشعور فكر في الاستقرار افضل لصحتك الجسدية وحتى تستطيع انجاب اطفال يحملون اسمك العلاقات المتعددة لن تستطيع انجاب اطفال منها وكثرتها قد تسبب لك التهابات جنسية

0

شكرا على الاجابة ...
انا سبب سؤال هو اني فعلا اريد اترك العلاقات لان اكثر من مرة كنت على وشك ان انكشف اضافة الى انه حاليا مفكر اني اتزوج و استقر.
جوهر سؤال هو: هل هذه الحالة طبيعية؟؟ انه ما اشتهي الي اصغر مني؟
حتى اني على علاقة مع نساء عندهم بنات بنفس عمري ولكني لا اشتهي البنت انما اشتهي امها.

0

الانجذاب يختلف من شخص للشخص بعضهم ينجذب للسمينة بعضهم للشقراء بعضهم للسمراء هذي اذواق وحكمة الله في خلقه ان خلقنا مختلفين لكن بما أنك قررت الاستقرار لاتتزوج بنت أكبر من ٣٨ سنة حتى تستطيع انجاب اطفال لك تفكيرك في خمسينية وسيتينية غير منطقي فهي بمثابة أمك

0

هو يبقى السؤال المطروح, هل رغبتي للمارسة مع الاكبر سنا مشكلة خطيرة ام مجرد انجذاب مثل ما حضرتك اسميته !!
اشكرك مرة ثانية عزيزي,

0

إذا كانت أكبر منك من خمس الى ٨ سنوات لاتعتبر كبيرة عليك
هناك كثير نساء متزوجون من رجال اكبر منهم ب٨ سنوات وسعيدين لكن فرق خمس وعشرين سنة وثلاثين سنة هذا صعب فرق جيل كيل كامل غالباً سيكون لديها ابناء من سنك والتفاهم النفسي والفكري والجسدي صعب جداً من الصعب جداً الانجذاب والتفاهم معها من الصعب الانجذاب للشخص لم يمر معك بنفس مراحل الحياة الي انت مريت فيها يعني وقت الي كنت في اول يوم لك للمدرسة هي كانت تنتظر مولدها الأول !

0

صحيح و اتفق معك، هو هذا سبب سؤالي، انه ما أقدر أكون حياة مع النساء الي عندي علاقات معهم.
و بالنسبة لمراحل الحياة فعلا عملت علاقة مع وحدة ابنها أكبر من باشهر. بس هذا الشي ما يزعجني، بالعكس يولد في داخلي طاقة جنسية جبارة، اني عم اخلي امرأة بهيك عمر تخضع تحت فحولتي و ترتوي منها و أكون أنا الرجل المسيطر الي يخليها تنفذ كل الي اريده

1

مرحباً بك،
تشكل العلاقة بامرأة أكبر سناً "ناضجة" إغراءً لا يقاوم لبعض الرجال، وتعد تفضيلاً جنسيّاً هاماً لهم، لدرجة تُصعب عليهم الارتباط بامرأة تماثلهم عمراً أو تصغرهم.
وتختلف الأسباب من شخص لآخر، فالممارسة الجنسية مع إمرأة أكبر سناً قد تضمن لك تجربة جنسية وعاطفية مختلفة، فهي ذات خبرة ثمينة، جنسيّاً وعاطفيّاً وإنسانيّاً، تجعل العلاقة معها مغامرة مختلفة.
وتكون لديها معرفة جيدة بجسدها، وإدراكها لما يثيرها، فتوجهك بثقة لما تريده، ما ينعكس على أدائك الجنسي وشعورك بالتفوق في العلاقة، واستمتاعها معك، فتغمرك السعادة.
وهناك أيضاً سلبيات، فالمجتمع ينظر نظرة سلبية لهذه العلاقة، وكثير من الأهالي يرفضون زواج أبنائهم من إمرأة تكبره سناً.

في كل الأحوال يبقى التوافق أمراً متروكاً لكل شريكين على حدة، والمقياس الوحيد لنجاح العلاقة هو الراحة المتبادلة بينك وبين الشخص الذي تقاسمه قلبك وحياتك.
أنصحك بقراءة المقال التالي الذي يتحدث عن مزايا وصعوبات الارتباط بإمرأة تكبرك سناً
https://lmarabic.com/love-and-relationships/dating-an-older-woman

وأنصحك باستخدام الواقي الذكري في الممارسات الجنسية لمنع الحمل غير المرغوب، وتحنب الإصابة بالعدوات المنقولة جنسياً.

تحياتي

0

شكرا جزيلا على الإجابة الواضحة و التفاصيل الدقيقة.