الحمل

تم نشره من قِبل Mashamiki

اسنحم ابي قبلي و استعمل ليفة بها جال دوش و انا بعد ما دخلت بعدو استعملت نفس الليفة يلي استعملها هو و بعد ماخلصت استعملت نفس المناشف يلي نشف بيهم انا خاءفة اكون صار حمل خاصة امو دورتي متاخرة 65 يوم و رغم شربي للقرفة لم تنزل، حاولت اقوم بحركات و رقص عميف على بطني لتنزل الدورة و صار الم افل بطني بالجهة اليمنى و لما فتت الحمام وجدت خط احمر في الافرازات ظننت انها الدورة بس ماطلعت هي لانو بعدها مانزل اي شي بنوب ، بليز طمنوني خايفة اكون صار حمل

الإجابة
0

الحيوانات المنوية ضعيفة تموت بسرعة ولا تعيش على الاسطح الحمل لايحدث الا بعملية جنسية كاملة الا اذا نمتي مع احد خلال هالشهرين وناسية على العموم اذا متأكدة مانمت مع احد خلال هالشهرين راجعي طبيبة نسائية ربما لديك تكيسات على المبيض او انت خصوبتك ضعيفة لاتتنجين بويضة شهرياً

0

اولا مستحيل الوحدة تكون نامت مع واحد و تكون ناسية ثانيا انا متاكدة من نفسي تمام التاكيد مستحيل ان اقوم بشيء كهذا يغضب ربي و العياذ بالله و ربي شاهد علي للاشارة تاخر الدورة مشكل من زمان اعاني منه غير انو هالاشهر الثلاث الاخيرة صارت فجاة تجي منتظمة و اخر مرة تاخرت يومين بس ومن وقتها ما اجت وهلا صرلها 65 يوم متاخرة

0

اولا مستحيل الوحدة تكون نامت مع واحد و تكون ناسية ثانيا انا متاكدة من نفسي تمام التاكيد مستحيل ان اقوم بشيء كهذا يغضب ربي و العياذ بالله و ربي شاهد علي للاشارة تاخر الدورة مشكل من زمان اعاني منه غير انو هالاشهر الثلاث الاخيرة صارت فجاة تجي منتظمة و اخر مرة تاخرت يومين بس ومن وقتها ما اجت وهلا صرلخا 65 يوم متاخرة

0

خوفك و قلقك ما اله داعي, حتى لو كان قذف بشكل مباشر على الليفة و المنشفة و قمتي انتي بشكل متعمد بمسح فرجك بهم لما حصل الحمل.
اما بالنسبة لتاخر الدورة, هي الدكتور هو الي يقدر يعطيكي الجواب الافضل

0

يارب اكون كلامك صحيح لانو الشكوك راح تقتلني لانو خايفة تكون الحيوانات المنوية تعيش وقت اطول على الليفة يلي فيها هلام الاستحمام او على المناشف وهاد الشي مخوفني كثير

0

خوفك ما اله داعي بعدين هو ما قذف عليهم، هو بس نظف جسمه و باقايا السوائل فقط

0

المشكلة انو تناولت حبوب دوفاستون و شربت القرفة بس مانزلت حتى صرت ارقص بعنف ببطني لنشط الدورة الدموية و تنزل و حدثلي الم اسفل البطن من الجهة اليمنى ولما رحت للحمام لقيت خط احمر مع الافرازات فكرتها الدورة بس طلعت مو هي لانو مانزل شي بعدها بنوب

0

اولا مستحيل حصول حمل هكذا
ثانيا من الخطأ مشاركة ادوات الحمام بين الاشخاص لانها ستكون وسائل لنقل الامراض وخاصة الامراض الجلدية ان وجدت
تحياتي

0

راجعي طبيبة نسائية ربما لديك تكيسات على المبيض الي عندها تكيسات التبويض عندها ضعيف تجيها الدورة كل ٣ شهور إذا عالجتي المشكلة مع الطبيبة ستصبح الدورة تأتيك كل ٢٧ يوم معالجة المشكلة من البداية جيداً سيكون مفيداً حتى اذا تزوجتي مستقبلاً لن تتأخري في الانجاب

0

طب الالم اسفل بطني مع اليمين و كمية الدم القليلة جدا الي لقيتها مع الافرزات اذا مو دورة لكان شو و شو سببها

0

يمكن تقلصات رحم علامات لنزول دورة شهرية بس الافضل تراجعي طبيبة نسائية عشان صحتك الافضل تجيك الدورة كل شهر اذا صارت تجيك كل ٣ شهور راح تتعبي احتباس سوائل وزيادة وزن غير كذا خلي اكلك صحي ابعدي عن المعلبات واكل المطاعم به هرمونات خصوصاً الدجاج محقون هرمونات تضعف الخصوبة وتسبب تكيسات مبايض ومارسي الرياضة بانتظام الرياضة تساعد في انتظام الدورة الشهرية

0

هلا كمان لقيت الافرازات لونهم احمر وعندي وجع اسفل البطن

0

مرحباً بكِ،

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.
كما أن الحيوانات المنوية تفقد فاعليتها بعد بضعة دقائق من تعرضها للهواء.

أنت لست حاملاً بكل تأكيد ولا داعي أبداً للقلق.
من الطبيعي أن يتغير لون الدم وكميته وكثافته وعدد أيام نزوله من دورة إلى أخرى ولا يوجد ما يدعو للقلق في ذلك.

حبوب دوفاستون قد تسبب ألم في البطن وتغير في تدفق دم الدورة الشهرية ونزول بعض نقاط الدم، وننصح بعدم تناولها إلا بعد استشارة الطبيب/ة المختص/ة.
ولا توجد دراسات أثبتت أن تناول القرفة يسهل نزول الدورة الشهرية.

يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً وما دام الفارق بين أطول وأقصر دورة لم يزد عن ثمانية أيام.
إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً أو زاد الفارق بين أطول وأقصر دورة عن ثمانية أيام ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب عدم انتظام دورتك وعلاجها.
العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.
أنصحك بقراءة المقال التالي عن اضطرابات الدورة الشهرية
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/irregular-period

تحياتي

2

حبيبتي لا تخافي والله انا مريت بنفس قلقك لانني قعدت على المرحاض ومسكت الشطاف ومن ثم مسكت المهبل وظليت خايفه ان الشطاف يكون في حيوانات منويه وضليت خايفه ودورتي تأخرت والله وعشت برعب وعذاب ما يعلم في الا الله بس بعدين اجت الدوره طبيعيه والله وما صار لا حمل ولا شي لا تخلي الوساوس تسيطر عليك خلي ايمانك بالله كبير ومادام ما سويتي شي يغضب الله تأكدي انه مستحيل يخذلك تمام وبعدين هذي الليفه الي استعملتيها لا بد انه اجى عليها مياه ولذلك الحيوانات المنوية تكون ماتت واصلا الخيوانات المنوية ما تعيش خارج الجسم اكثر من دقايق ف لا تخافي ابدا وانتي مستحيل تكوني حامل

0

مثل ماقلتلكم اخواني يوم 26 لقيت خط دم بالافرازات و ولما حطيت الحفاظة بالليل مانزل شي بنوب و بالليل شرب كاس شاي تبع القرفة و يوم 27 استحميت الصبح و نفس الشي بالليل لما اجيت امسح بمنديل ابيض لقيت خط دم احمر و بعدين مانزل شي بنوب و بالليل شربت كاس حليب ساخن و حطيت فيه ملعقة قرفة و ملعقة عسل و نمت و صباح يوم28 كان عندي الم تحت البطن لما رحت للحمام و مسحت بالمنديل لقيت دم و لونو قريب للبني و لما حطيت الحفاظة نزل دم قليل و كان لونو يكاد يكون اسود بالخفاظة و بالليل كمان شربت كاس حليب مع قرفة و عسل و يوم 29 خلاص تدفق دم كثير حتى بالليل لما فتت الحمام كان فيه كتلة صغيرة من الدم بالحفاظة و اليوم كمان لسا الدم بينزل كثير . لهيك لما نزل الدم ارتحت و قلت خلص نزلت الدورة بس لما بالبداية نزل اسود خفت كثير لانو قرات انو الدم الاسود يعني وجود حمل و لما جفت الكتلة الصغيرة من الدم قلت ياويلي بلكي كان فيه حمل و بعدها صار اجهاض لانو قرات انو دم الاجهاض اصير فيه كتل دم . بليز طمنوني و الله راح جن من التفكير