الجسد

تم نشره من قِبل Celineaa

السلام عليكم انا الان في يوم دورتي الخامس ولقد شعرت بحكة شديده لانني اعزكم الله كنت مهمله بشأن نظافه المنطقه اخر فتره ولهذا السبب اردت حك المنطقه بشده ولكنني لا استطيع بسبب الفوطه الصحيه ف ابعدت الفوطه الصحيه وحككت المنطقه بشكل سطحي ومن دون ادخال اصبعي الى الفتحة وايضا من فوق اللباس الداخلي لكن لم تكن هناك فوطه اي انني حككت منطقه البظر من فوق اللباس الداخلي مع عدم وجود فوطه صحيه ومن ثم ارجعت الفوطه وبعدها دخلت الى الحمام فوجدت دم على الفوطه وعلى اللباس الداخلي وكان الحكة ورأيت ايضا دم على اصابعي فهل ممكن ان يكون هذا دم الغشاء ام دم الدوره ؟ ارجوكم اجيبوني

الإجابة
0

دم دوره

0

أثناء الحك ممكن تكوني جرحتي أحد أشفار فرجك فحصل نزيف. وممكن أيضا يكون دم الدورة. ولكن لازم في المستقبل تعتني بنظافة فرجك حتى لا يصاب بالتهابات فتضدطري إلى الحك الشديد وجرج نفسك. الإنسان دائما يستفيد من تجاربه وأتمنى أنك تستفيدي من هذه التجربة. بتمنى لك التوفيق. تحياتي.

0

مرحبا بك في منتدي النقاش،

لا داعي للقلق فلن يتأثر غشاء البكارة بهذا.

بخصوص غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل وهذا يعتمد على نوعه وسمكه وعمق الإدخال. ونزول الدم عند تمزق الغشاء ليس أمرا ضروريا.

قد يكون مصدر الدم هو الحيض أو جرح للجلد في المنطقة التناسلية.

أتفهم قلقك وخوفك بسبب المعلومات المغلوطة المنتشرة حول غشاء البكارة.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

https://www.youtube.com/watch?v=df1stNGxBbE

تحياتي