مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Am240

ياجماعة انا عمري ١٨ ووزني ٩٢ طول قضيبي هو من ١٣ إلى ١٥ سم مالي متأكد من انا وصغير كنت سمين وما العب رياضة ولا اكل اكل صحي كنت سمين والى الان سمين لكن نحفت عن قبل وطولت لكن طول قضيبي صغير ولا عريض هل ممكن يكون بسبب سمنتي من انا وصغير طول قضيبي قصير وحتى خصيتاي مو كبار؟

وانتصابي بسبب العاده السريه اللي بمارسها يوميا وأكثر من ثلاث مرات احس ان انتصابي قل وصار لون القضيب اغمق ماالحل كيف ارجع انتصابي قوي جدا وارجع لون قضيبي؟

انا بطبيعتي كثيف الشعر خصوصا بجسمي هل الشعر الكثير بالجسم بيدل على زيادة هرمون التستوستيرون؟
اتمنى تساعدوني لان نفسيتي مدمرة بسبب اللي صاير معي واتمنى الكلام عن طول القضيب يكون واقعي.

الإجابة
0

أهلاً بك/
أولاً لا داع للقلق فكل ما ذكرته أمور طبيعية جداً. في البداية أحب أن أوضح لك أن متوسط طول القضيب أثناء الانتصاب من 7 إلى 15 سم. أي أن طول قضيبك يقع في المتوسط العام. ونحافة القضيب وطوله هي أمور جينية أي لا تتأثر بالعوامل الخارجية مثل زيادة الوزن. ولكن الدهون الناتجة عن الزيادة في الوزن والتى تحيط بالقضيب والخصية قد تؤثر على مظهره وتجعلهما يبدوان أصغر مما هما عليه. لذلك من الأفضل التركيز على صحتك وتناولك للغذاء الصحي وممارستك للرياضة وبالتالي سينعكس علي مظهرك وجسمك وثقتك بنفسك أيضاً.
ومن المتعارف عليه أن المتعة الجنسية بين الشريكين لا تقتصر فقط علي حجم القضيب وطوله وانما على التواصل فيما بينهما ورغبتهما في الاستمتاع بالعلاقة وامتاع الاخر.
أما فيما يخص لون القضيب و الانتصاب وممارستك للعادة السرية، أولاً لا يوجد علاقة بين لون القضيب وممارسة العادة السرية أو ما نحب أن نطلق عليه امتاع الذات، من الطبيعي أن يكون لون القضيب أغمق عن غيره من الأماكن وقد يعتمد أكثر على زيادة الوزن وليس ممارسة العادة السرية. أما الانتصاب ففي بعض الأحيات مع كثرة الشخص ممارسة العادة السرية مع ثبات تخيلاته الجنسية أو تكرار ما يشاهده من أفلام اباحية أن يفقد الشخص الاستثارة والتى غالبا ما تعود لطبيعتها فور تجدد تلك التخيلات أو التوقف عن مشاهدو الأفلام الاباحية لفترة.
اما فيما يخص شعر الجسم فأنه يتأثر أكثر بطبيعة الجسم والعوامل الجينية.
لا أجد في أي ما ذكرته شيئاً يدعو للقلق، ولكن هذه المخاوف معتاد عليه في مثل سنك نتيجة لكثرة المعلومات الخاطئة عن الذكورة وكثرة المعلومات المتضاربة. كما ذكرت لك من قبل هذه مرحلة نمو ويحدث بها الكثير من التغيرات. حاول أن تتعرف على جسدك أكثر وأن تتقبله كما هو. ممارسة الرياضة والانتظام على غذاء متوازن هما حل سحري لتحسين شكل الجسد فاحرص عليهما في هذه المرحلة.