الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Mhamadmansouri

عندي اية اعراض او بثور. فجأة زوجتي ظهر لديها بثور حمراء عند طرفي المهبل. زرنا اكثر من ٣ دكتورة نسائية وقالت علاغلب انه هربس تناسلي او تلامس جلدي فطري. ولكن لاغلبية قالو انه يشبه للهربس لتناسلي. انا لم اقم باي علاقة خارج اطار لزواج خلال الزواج اللممتد لسنتين حتى الان و رزقنا بطفلة حديثا ولا تحمل اي اعراض. هل ممكن انه لا يوجد اي اعراض علي طوال حياتي في فمي او عند العضو الذكري وًان اكون مصاب ولكن خامل؟؟؟؟؟ هل ممكن ان تمر سنين وانا خامل بلا اي اعراض؟ انا امارس الجنس بانتظام مع زوجتي خلال زواجنا ولم يظهر اية اعراض عليها خلال السنتين حتى في اضعف حالات المناعه بديها بعد الحمل. كيف فجاة يظهر عليها هذه البثور وتشخص مبدئيا بانها هربس تناسلي؟؟؟؟ هل يمكن ان يكون لديها مني وكذلك خامل هلال كل هذه لسنتين وفجاة ظهر لان؟؟ الاطباء قالو ان لاعراض عادة تظهر خلال ٢ الى ٨ ايام من لاصابة، ف كيف لزوجتي ان يظهر عليها لان ولم يظهر من قبل؟؟ مع العلم لا يوجد اية اعراض علىي انا شخصيا وتم فحصي سريريا من طبيبة الجلدية. هل يمكن ان تكون حملت لهربس من تلوث عن طريق تلامس يدها مع مكان ملوث ويعد ذلك من باسفل خلال الحك؟؟ هل يمكن للهربس الفموي ان ينتقل ويصبح تناسلي عند الجماع التناسلي من الفم؟ مع العلم كذلك اننا ليس لدينا اي التهابات او حبوب على الفم طوال فترة الزواج ولسوا حاملين للهربس الفموي.

الإجابة
0

ليس هناك اية اعراض على العضو لتناسلي لدي خلال حياتي، ولا على فمي وكذلك زوجتي. ونحن نمارس لجنس باطار الزوجية بانتظام خلال السنتين. لم يظهر لديها اي من هذه البثور من قبل على الطرفي المهبل. وليس ذات رؤوس بيضاء. الاطباء يقولون فترة الاعراض تظهر خلال ٨ ايام من لاصابة، كيف انصابت جنسيا مني لان ولم تصاب من قبل خلال اول فترة لزواج؟ هل يمكن ان اكون انا حامل للفيروس من قبل تناسليا او فمويا و لكنه لم يظهر اي اعراض عليي؟ ونقلته بزوجتي خلال لزواج؟؟ هل يمكن ان يكون خامل لديها كذلك خلال سنتين كاملين؟؟؟؟ وفجاة يظهر بعض البثور عند المهبل لأن؟؟ عملنا فحص الدم ولكنه يحتاج اسبوع. رجاء الرد

0

انا حقيقة متعاطف مع مشكلتكم بس بصراحة ما عندي اجابة عليها, احب اطمن انه الدكتور عادة يجاوبك بمدة لا تتجاوز 24 ساعة عادة. اتمنى الشفاء العاجل لزوجتك الكريمة.

0

أهلاً بك/
من الشائع أن تظهر أعراض الهربس من 4-20 يوماً من يوم الاصابة به، ولكن في بعض الحالات قد لا تظهر أي أعراض لعدة سنوات. فربما تكون الاصابة قديمة لأحداً منكما.

0

هل ممكن ان يكون انتقل لها عن طريق تلوث او ملامشة شي ملوث بلفايروس ثم لمس المنطقة التناسلية؟ او ملابس داخليه؟ هل ممكن ان ينتقل النوع الاول عن طريق الجماع الفموي في المناطق لتناسلية؟

هل

0

هل فحص الدم للنوع لثاني عن طريق مزرعة، يبين اذا في اصابة في النوع للثاني؟ حسب كلام المشفى الفحص يحتاج 7 الى 10 ايام

0

هل ممكن ان يكون انتقل لها عن طريق تلوث او ملامشة شي ملوث بلفايروس ثم لمس المنطقة التناسلية؟ او ملابس داخليه؟ هل ممكن ان ينتقل النوع الاول عن طريق الجماع الفموي في المناطق لتناسلية؟

هل