العلاقات

تم نشره من قِبل Zero

انا على علاقة مع شخص اكثر من سنتين و كتير مرت علاقتنا up and down و لكن اخر مره شفته فيها و قبل ما يعرف ان معاه كورونا و يمرض التقينا قلي اذا ما رضيوه اهله رح نترك بعض مع العلم ( ما هاد كان كلامه قبل) و كان كلامه مع بعض مهما كانت الظروف صار علاقة جنس سطحي وقت التقينا و بعدها انا تغيرت كتير بعد اخر مره طلعت فيها معاه لان كنت مصدومة و حسّيت قلبي محروق بطلت زي زمان و هو جرب يستردني و يسترد اهتمامي وقت تكلمنا تليفون بعد وقت من القصة و بعد ما عرف ان معاه كورونا كان مدايئ ع وضعه الصعب و ظروفه الصعبة بيمر فيها و كأن فتح قلبه و لاحظة اني ما صرت اخبره شو بعمل وين طلعت كلامي اقل من عادي معاه و صرت أكلمه بس كرمال ان هو مريض ما ينفع اتركه بهيك ظروف او حتى افتح معاه موضوع يزعله ما تخيلت الحب الكبير كنت احبه له يصير هيك فجأة شو لازم اعمل هل انا من صدمة منه صرت هيك ام ان هو ما في حب ام هو شو ؟ حاسه حالي ضايعة بعد اخر مره شفته فيها و صار هل شي بالنسبة الي شي مومنيح ابدا

الإجابة
0

واضح ان العلاقة ليس فيها اقتناع تام وخاصة من جهتك ، يبدو انك استعجلتي الدخول في العلاقة تحت ظرف ما ثم مع مرور الوقت اكتشفتي تسرعك ، هو كان اكثر جدية منك وقراره بالترك اذا رفضوا اهله نابع من جديته وحرصه عدم تعليقك بلا طائل وهذا ماأدى للشعور المتضارب لديك فأنت مرتاحة لقراره ولكن تعودت على وجوده وشعرت بالفراغ بعد قراره وتأخذك العاطفة نحوه بسبب مرضه.
اتخذي قرار عقلانيا وليس عاطفيا كما فعل هو . تحياتي

0

لكن سألته هل يود ان ننفصل او لا نتحدث بكل صراحة اخبرني لا و اصر اتصال بي ليأكد لي انه لا يوجد شيء من هذا و لا يفكر به لكن لا اعلم لماذا يتصرف عكس ما يقول هل بسبب المرض ام ماذا

0

لم افهم كيف فعل هو ؟ هل بسبب وضوحه في الكلام