الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Owee1

انا عمري 16 سنه تأخرت الدوره شهريه عندي 13 يوم وانا بنت مخطوبه ما عملت اي شيء بس انا عملت علاقه سطحيه مع خطيبي كان ب 11أكتوبر ولم يتم القذف في الداخل ابداا ولم يدخل العضو فيني ابدا فقط في خارج ومن خلف لكن لم يتم القذف قريب من مهبل قذف بعيد ولكن تأخرت الدوره ومع علم أن دورتي مو منتظمه لكن خايفه جدا جدا ومافي اي شي من آثار الحمل بس وجع خفيف في ثدي والبطن منتفخ لكن لاشي آخر مره خايفه ارجوكم ساعدوني خايفه لاقدر الله هل حدث حمل الله يحفظ شرفي يارب

الإجابة
0

هلا

0

اعتقد يجب فض غشاء البكارة.. ولكن إذا كان موجود فهو يمنع مرور المني. ولازم القضيب يدخل لأكبر عمق

0

لكن أنا عذراء مو متزوجه وهوه ما دخل قضيب فيني ابدا بس تأخرت الدوره شهريه عندي ليش

0

أستخدم Instagram باسم ‏‎3elaqat_zawaj‎‏. يمكنك تثبيت التطبيق لمتابعة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بي. ‏‎https://www.instagram.com/invites/contact/?i=1g378cf0gwmg&utm_content=2w...‎‏

1

عزيزتي Owee1
عندما يحك أو يلامس رأس قضيب خطيبك أشفار فرجك فإنه يتهيج بشدة لأن ملمس فرجك لذيذ جدا وشهي بالنسبة لقضيبه وتكون النتيجة إفراز كمية من المذي وهو سائل لزج شفاف قد يحتوي على بعض الحيوانات المنوية. وعندما تصل هذه الحيوانات المنوية إلى جدران مهبلك فإنها تسبح على هذه الجدران وهي في طريقها إلى رحمك. وجود الغشاء أو عدم وجوده غير مهم لأن الغشاء في حال وجوده يحتوي على فتحة يمر منها دم الحيض. وبالمثل فإن هذه الفتحة تسمح بمرور الحيوانات المنوية ووصولها إلى الرحم حيث إن بإمكانها أن تعيش هناك 3-5 أيام فإذا صادفت بويضة ناضحة فإنها تلقحها ويذلك يحصل حمل.

0

، ☹️بس انا غسلت نفسي لما دخلت مباشره بالماي والصابون ☹️☹️☹️☹️☹️☹️

2

عزيزتي
كما قلت لك، الحيوان المنوي يمكن أن يسبح في مفرزات مهبلك وهذه المفرزات تنشأ عند تهيج فرجك بفعل احتكاك رأس قضيب خطيبك بأشفار فرجك. الغسيل يمكن أن يزيل الجزء الباقي على سطح فرجك أما الجزء الذي اخترق مهبلك فمن الصعب غسله لأنه يكون قد وصل إلى أعماق مهبلك.

1

كان يجب أن يستعمل خطيبك الواقي الذكري حتى لا يتسرب المذي إلى مهبلك. وعلى كل حال الحمل ليس أكيدا بل هو احتمال وارد لا أكثر ولا أقل.

0

حسنا شكرا لك ☹️ولكن ليس لدي أعراض الحمل ابدا فقط إنتفاخ في البطن ووجع بسيط في ثدي

2

العفو عزيزتي
وأنا أيضا أتمنى أن لا يحصل حمل لديكِ. أنا متفهم وضعك وحاجتك إلى الممارسة الجنسية ولكن كما قلت لك بإمكانك أن تمارسي وتتمتعي وتمتعي خطيبك بدون أن تعرضي نفسك للمخاطر. يمكنك مثلا السماح لخطيبك أن يلعق فرجك ويمص بظرك ويرضع حلمات ثدييكِ إلى أن ترتعشي كما أن بإمكانك أن تمصي له قضيبه إلى أن يقذف شهوته. أعرف أن فرجك متلهف إلى احتضان قضيب منتصب ولكن عليكِ يا عزيزتي أن تصبري حتى ليلة الدخلة حيث يمكن لقضيب زوجك أن يقتحم أعماق مهبلك ويريحك كما لم ترتاحي من قبل. أتمنى لك التوفيق والسعادة والمتعة مع خطيبك وتقبلي تحياتي.

0

شكرا لك خجلت كثيرا
وان شاء الله ما يَكون في حمل أو أي شي اخر يارب احفظ شرفي لأن هذا اكبر عيب عندنا وخاصه لاني من دوله اجنبيه ومتشدده في مثل هذه الأمور الله يفرج همي وهمك ويسعدك سعاده لا نهايه لها ❤️

0

شكرا لك خجلت كثيرا
وان شاء الله ما يَكون في حمل أو أي شي اخر يارب احفظ شرفي لأن هذا اكبر عيب عندنا وخاصه لاني من دوله اجنبيه ومتشدده في مثل هذه الأمور الله يفرج همي وهمك ويسعدك سعاده لا نهايه لها ❤️

0

لا داعي للخجل عزيزتي
كل الناس يخطئون ولكن المهم أن يستفيد الإنسان من خطئه في المسقبل. أنصحك أجراء فحص بول منزلي حتى تتأكدي من عدم وجود حمل لديكِ. أتعاطف معك وأضم صوتي لصوتك أن يحفظ الله شرفك ويفرج همك. مع أطيب تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة والمتعة.

0

ان شاء الله شكرا لك كثيرا أمين يارب العالمين
الله يستجيب دعائك وياك يارب رزقك الله بسعادة لا مثيل لها

0

أهلاً بك/
من الصعب حدوث الحمل بهذه الطريقة، ويستلزم قذف السائل المنوى أو المذي بداخل فتحة المهبل، أو على الأقل على فتحة المهبل نفسها من الخارج. ولتجنب مثل هذه الشكوك فى المرات القادمة فمن الأفضل استخدام الواقى الذكري لمنع احتمالية الحمل، وأيضاً كوسيلة لمنع انتقال العدوى المنقولة جنسياً، إذا لم تقوما بإجراء تلك التحاليل من قبل.

0

اذا كان القذف على الفرج من الخارج
ممكن يسبب حمل
اشتري من الصيدليه اختبار حمل