الحمل

تم نشره من قِبل J.nee

حصل لقاء بيني وبين صديقي قبل ١٣ يوم عندما حاول ادخال قضيبه بقوه في مهبلي تألمت كثيراً ولم نكمل ولكن عند عودتي وجدت دم خفيف لكن كان مستمر بالنزول
حدث اللقاء عندما كنت في وضعيه النوم ع بطني وهو كان فوقي وادخل قضيبه بين فخذي وقذف مرتين وبعدها بدقائق قمت بمحاوله ادخال رأس القضيب في مهبلي والتحريك دخولاً وخروجاً حتى وصلت للنشوه
هل من الممكن حدوث حمل في مثل حالتي؟ مع العلم دورتي غير منتظمه تتأخر شهر الى شهر ونصف احيانا

الإجابة
1

من سؤالك باين انك لسه بنت و ما عندك مشكلة تنفتحي لكن مشكلتك لا يحصل حمل !!!
هو وين قذف بالمرتين؟؟ بين الفخذين و فوق المهبل؟؟ و بعدها محاول التفريش..
هذا تصرف شهواني غير محسوب العواقب.

1

اين تم القذف على جسدك ام على المهبل؟؟

0

مرحباً بكِ،

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

بالتالي توجد احتمالية لحدوث حمل وان كانت ضعيفة، لذلك يمكنك الانتظار حتى موعد نزول الدورة الشهرية وعمل اختبار الحمل المنزلى إذا تأخرت عن موعدها خمسة أيام.
في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل لتجنب حدوث الحمل، وتجنب الاصابة بالعدوات المنقولة جنسياً.

بالنسبة لعدم انتظام دورتك الشهرية، فيتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة.
إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب عدم انتظام دورتك وعلاجها.
العديد من الاسباب قد تؤدي إلى عدم انتظام الدورة مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.
يمكنك قراءة المقال التالي لمعرفة أسباب عدم انتظام الدورة وعلاجها
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/irregular-period

وجود بعض الدم قد يكون نتيجة حدوث جرح أثناء الاحتكاك العنيف، لذلك ننصح بزيادة فترة المداعبة والتحدث والتواصل والاتفاق على شكل الممارسة وإمكانية استخدام المزلقات الحميمية لتسهيل الإيلاج إذا كنتما موافقين وراغبين في ذلك.

تحياتي

0

نعم انا عذراء

0

كان قضيبه بين فخذي من الخلف ويحتك في مهبلي

0

اين تم القذف؟؟

0

قذف بينهم بسبب احتكاك القضيب بالفخذين والمهبل

0

هل وصل القذف الى المهبل،؟؟؟

0

انتبهي ان تدخلي القضيب في المهبل وتفقدي غشائك

1

انتبهي في المىات القادمة ولاتدخلي ابدا اي شي صلب في مهبلم سواء راس القضيب او غيره

0

لكن ادخله بقوه في مهبلي حتى الالم
وعند عودتي للمنزل وجدت دم خفيف استمر بالنزول لساعات

0

يعني فقدتي الغشاء واصبحتي غير عذراء