الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Noor Ahmed 2

صار بيني وبين خطيبي علاقه سطحيه يعني وضعت قضيبه في فمي ولمسته بايدي وبعدها شلت من تمي وبعدها نزل منو سائل شفاف وخفيف كثيير اظن انو مذي وبعدها اخد منديل ومسحه وما بعرف اذا لمسو بايدو بس ماظنيت بعدها لبس اواعي ولمس ايدي وخفت يكون عايدو شي ومسك ايدي وحط ايدو من ورا بس كنت لابسه وبعدها بربع ساعه تقريبا عملت العاده من فوق الفيزو والاندر وخايفه يكون في عايدي شي بس ايدي كانت ناشفه تماما وانا مابتذكر انو لمس السائل ابدا.لانو دورتي تاخرت اسبوع ومو عارفه ليش هو انا تورت قبلها بس بدي اعرف اذا بصير حمل هيك امانه طمنوني

الإجابة
0

مرحبا ممكن تجاوبو ؟؟

1

لا مش ممكن يصير حمل انتي بتحكي انو حطيتي ايدك بعد ربع ساعة وكانت ناشفة وفوق البنطلون والاهم من هاد انو خطيبك ما قذف يعني المذي مارح يكون بكمية كبيرة ليدخل من تحت البنطلون والملابس الداخليةويفوت جوا مهبلك

0

الله يسترها معك طب ليش دوؤتي تاخرت انا توترت قبلها ولسا متوترة مع انو هاي الفترة موعدها وحاسه باجعها بس مابتنزل انا كتير قلقانه

0

انا ايدي مالمست المذي للنو ماحسيت بلل او اشي لزج ايدي كانت ناشفه بس خفت يكون في شي عايدو ولما روحت مسكت كتير لشياء تلفون واواعي بعدها عملت العاده بايدي بربع ساعه فوق الاندر والفيزون وماكنت حاطه ببالي الموضوع الا لما تاخرت دورة شو يعني الله يخليكم جاوبوني

0

طمنوني يعني فش داعي اخاف حتى لو تاخرت

0

الله يسترها معكم

1

زي مابقلك مستحيل حمل بهيك طريقة والتفكير والتوتر باخر الدورة طبيعي.. جربتي تشربي قرفة؟؟؟

0

جربت قرفه وانناس واخدت اسبرين وشربت ميرميه ولعبت رياضه مو راضيه تنزل وهي الدورات يلي قبل هاي كانت تيجي خفيفه يعني تضل يوم او يومين مابدي وهي ماكانت قبل هيك دورة ومابدي اتوسوس اكثرر

0

انا حكيت بالاول مستحيل يصر شي بس لما تاخرت دورتي خفت ياربي الله يسترها معي ومعك

0

الله يطمنك يارب بس انا قرات انو. بصير مع انو ايدي كانت جافه وهل من الممكن لو دخلت التواليت ومسجت ايدي عالمطنطقه وكبيت ماء يضل اثار لاشي وبعدها ولمست كتير اشياء بعدها عملت للعاده ومن فوق الملابس

0

لا تتوسوسي زي مابقلك ولا تفكري بالموضوع رح تنزل.. هي كم متاخرة عليكي،؟؟

0

شربت قرفه كتير وحاسه باوجاع بس مابتنزل وانتفاخ بالبطن الله يطمنكو طمنوني مابقدر اعمل اشي هسا

0

صارلها اسبوع

0

متاخرة اسبوع

0

اسمعي انا كتير متابع مواضيع هون بالموقع وكتير سالو نفس اسئلتك وفي بنات مارسوا الجنس وقذف على المهبل من فوق الملابس وماصار حمل ف مابصير هيك من المذي بعدين ربع ساعة الحيوانات المنوية بتموت من الهوا... بس السؤال لما فتي عالتواليت قبل العادة ولا بعد يعني قبل التغسيل او بعد

0

بتيجيكي لا تتوسوسي هاض اسمو وسواس قهري بضل الشخص يفكر بالشي ومابصير

0

مش متذكرة يمكن بعد بس مسحت ايدي ماكان عليها اشي ناشفه كانت

0

وكبيت مي وانا مابتذكر اصلا اني لمس اشي لزج لانو كان حسيت فيه صح ؟

0

ما بكون حمل هيك مستحيل...

0

طبعا الشخص بحس بالملمس.. لكن ممكن الشي اللزج يكون من مهبلك مش من صديقك.. انتي اكيد ما لمستي مهبلك من تحت الملابس؟؟

0

وقبل ما اعمل العاده كنت مطلعه كيس من الفريزر ومسكته بنفس الايد يعني الكيس كان مجمد يعني لو في شي عايدي نمسح عالكيس لانو زي المبلول

0

مالمستو متى بعد ربع ساعه ولاقبل

0

عشان هيك بقلك لا تتوسوسي وتضلي تفكري لانو فش حمل ولا شي

0

؟؟ انا مابذكر اني لمسته ابدا غير لما فتت للتواليت وكبيت مي وبعدها العاده وكانت من فوق الاواعي

0

قصدي لما عملتي العادة ما لمستي اكيد كانت من فوق البنطلون

0

انا بسال لانو لمس كتير اشياء بايدي تلفون واواعي وكيس مجمد يعني بكون نمسح حتى لو في اشي صح ؟؟؟وانا مابتذكر اني لمست السائل ابدا بس استغربت ليش تاخرت دورة

0

كيف رح يكون حمل وانتي حطيتي مي لنفترض الحيونات المنوية عايشة هاض افتراض طبعا مستحيل واننتي بتحكي غسلتي بس فتي عالحمام ف اكيد راحت

0

اه اكيد من فوق البنطلون

0

وانا عذراء يعني

0

طبعا راح ولا تتوسوسي زي ما قلتلك

0

اه غسلت

0

ما دخل الحمل بالعذراء او غيرو ممكن يصير حمل والوحدة عذراء عادي بس على الي صار معك ما في حمل مستحيل

0

تفكريش بالموضوع انسي

0

طب والدورة ليش تاخرت

0

انتي دورتك منتظمة؟

0

كانت مخربطه اخر تلات اشهر انتظمت وصارت تنزل يوم او يومين بس وهفيفه كثير قبل مايصير هيك

0

زي ما بقلك لا تفكري وانشاء الله بتنزل

0

انشالله يارب ادعولي الله يفرجها علي وعيلكم يارب وشكرا الك كثير الله يطمنك يارب

0

الله يسعدك.. بتحبي تتواصلي معي على الايميل اذا بدك اي شي او استفسار؟؟

0

ممكن احتاج اسال بعدين

0

؟

0

تفضلي ابعتيلي على الايميل

0

ممكن سؤال كم باضل الحيوانا حيه بالهوا وبالخارج ومع الملابس يعني كم دقيقه بضبط

0

ما وصلني شي ابعتيلي واي اجابة انا جاهز

0

ما بيعيش يدوب دقايق معدودة بس بالرحم بيعيش من ٤ ل ٦ ايام

0

معي انتي ؟؟

0

؟؟؟

0

ايوا

0

بعتي على الايميل شي؟ لانو ماوصل

0

Noor؟؟

0

لسة قلقانة وبتفكري؟

0

اه والله الله يفرجها يارب امانه دعولي

0

الله يسترها معي

0

بدك تتواصلي على الايميل ؟؟؟

0

وخايف اخد دواء ينزلها لانو سمعت انو بثبت اذا في شي او اخدو وماتنزل واتوتر اكتر

0

ممكن حد يجاوب

0

لا مافي دوا بثبت وك قلتلك فش حمل على الي حكيتي راسليني بوضحلك اكتر

0

اوك الله يسعدك طمني

0

أهلاً بك نور،

لا يوجد مايدعو للقلق.

طالما لم يصل السائل المنوي أو المذي إلي فتحة الفرج أو فتحة المهبل مباشرة خلال ممارسة الجنس فلا يوجد مايدعو للقلق.

بالنسبة لمداعبة الفرج فوق الملابس، فلا يمكن أن يحدث الحمل بهذه الطريقة فلا تقلقي.

و بالنسبة لاحتمال وجود سائل منوي على يدك، فلكي يكون السائل المنوي فعال فلا بد من أن يكون حديث القذف وأن يلامس المهبل مباشرة وليس من فوق الملابس (إذا كانت الملابس مشبعة تمامًا بالسائل المنوي وكان القذف على اتصال مباشر بالمهبل، فهناك احتمال ضئيل جدًا لدخول الحيوانات المنوية إلى المهبل)، حيث تموت الحيوانات المنوية بجفافها.

يمكن معرفة المزيد في هذا المقال: https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

العديد من الاسباب قد تؤدي إلى تأخر الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

وفي حال تأخر الدورة لأكثر من خمسة أيام فبإمكانك إجراء اختبار الحمل المنزلي في الصباح الباكر ومع أول تبول لك لتطمأني، ولكن تبعاً لوصفك لطبيعة العلاقة فسوف تكون نتيجة الاختبار سلبية.

تحياتي.

1

اطمني مفيش حمل نفس الوضع حصل مع صديقة بالظبط ومفيش حمل ولا شي ماتخافيش

0

طب اخت خديجه ليش دورة تاخرت

0

مرحباً samer.7،

سياسة استخدام الموقع لا تسمح بتبادل بيانات الاتصال الشخصية. من فضلك لا تكرر مشاركة بياناتك حتى لا نضطر لحظر حسابك.