الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Manaaarr

لا اسطتيع الوصول الي الرعشه الي بطريقه واحده وهيا المداعبه في الجزء العلوي في المهبل والاحتكاك بشكل قوي وانا ستطيع ان اتحكم في الاحتكاك هذا حدث مع فتاه معي لكن الان لا اسطيع ان اشعر بها مع رجل ولم اجرب ان افعلها بنفس الطريق لانني اخجل ان اطلب هذا الاحتكاك ليس طبيعي ع مااظن هل السبب اني مارست العلاقه مع فتاه

الإجابة
1

مهما كان الشي الي تحسيه انه يوصلك للرعشة اطلبيه من الرجل الي معك و اكيد هو راح يفرح ان يعمله لانه هو يريدك توصلي للرعشة.

0

واحنا نيجي نقوله يعني

0

مرحباً بكِ،

لا يوجد ما يدعو للقلق، هذا طبيعي حيث أن 75 % من النساء لا يصلن للنشوة الجنسية من الإيلاج وحده، بل من الضروري والأساسي مداعبة البظر (سواء باليد أو القضيب أو الفم واللسان) حتى تصل المرأة للنشوة.

بالإضافة لذلك، بعض النساء يصلن لمتعة فائقة من مداعبة بقعة جي (G spot) ويمكن للشريك/ة مداعبتها عن طريق إدخال إصبع أو إثنين داخل المهبل ومداعبة الجدار الأمامي للمهبل حتى يجد بقعة جي بالتواصل مع الشريكة وسؤالها عن إحساسها في كل مرة يلمس جزء مختلف من جدار المهبل.

لا يوجد ما يدعو للخجل، فكل شخص يعرف جسده جيداً ويعرف أكثر المناطق إثارةً لديه، وعندما يكون الطرف الآخر لديه معرفة بهذه المناطق، تكون الممارسة الجنسية ممتعة ومثيرة.

المزيد في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/majority-women-dont-reach-durin...

تعرفي على أشكال الرعشة الجنسية عند المرأة من المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

ولمعرفة كيفية التحدث عن الجنس، أنصحك بقراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

تحياتي