مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Sarasaeed

سؤال من الممكن أن يوصف بالبريء
ولكن أريد تفسيراً لما يلي
يوجد هذا الشب في مكان عملي الذي يعجبني ولكني أعلم أنني لا أعجبه، فنحن لا نتواصل خارج نطاق العمل وكأننا لا نعرف بعضنا الآخر في الخارج.
في أوقات العمل دائما ما يقوم بمد يده ليمسك يدي أو يلمس جسدي بشكل غير مباشر، يقوم بمسك يدي لمدة طويلة دون النظر إلي أو التحدث معي ويكمل عمله بيده الأخرى
لا يتحدث إلي في كثير من الأحيان اذا لم أبادر أنا، أعلم أنه غير معجب بي فيمكنني الشعور بذلك، فما تفسير حركاته؟ هل هي فقط للمزح واللعب بما أننا قريبين في العمر ونتشارك ذات العمل؟

الإجابة
0

حسب وجهة نظري الشخصية:
هي الجملة: (( في أوقات العمل دائما ما يقوم بمد يده ليمسك يدي أو يلمس جسدي بشكل غير مباشر، يقوم بمسك يدي لمدة طويلة دون النظر إلي أو التحدث معي ويكمل عمله بيده الأخرى)) هذه معناها انه فيه شي من ناحيته, الرجل ما يمسك ايد البنت بدون بسبب و خصوصا لفترة طويلة, اما يلمسك جسدك معناه انه اصلا عم يفكر فيكي.

0

أهلاً بك/
لمس أجزاء من الجسد دون الحصول على موافقة من الشخص ووجود علاقة شخصية بينهما تسمح لمثل هذا التواصل الجسدي يعتبر تحرشاً وانتهاكاً لحقوقك. إذا كانت مثل هذه الممارسات تضايقك فيمكنك أن تطلبي منه التوقف عن هذا الأمر أو الإبلاغ عنه للإدارة، ولكن إذا لم يكن لديك إعتراض فهذا أمر يرجع لك ولكن لا تنتظرين من هذا الشخص أى مشاعر للإعجاب أو معاملة جيدة لأن المتحرش لا يعتبر المتحرش به شخص له حقوق أو مشاعر بل مجرد أداة لاشباع تلك الرغبات وليس أكثر.