الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Roro111

لقد مارست مع خطيبي جنس شرجي و بعدها ب اسبوع و نصف اتت دوره و كانت كتيره و بعد ما خلصت دوره صابني انتفاخ و امساك و بعدها اسهال و استفراغ و كان رائحه استفراغ كريها هل انا حامل ؟

الإجابة
0

الجنس الشرجي لا يحصل حمل

0

قطعا لا الممارسة الجنسية الشرجية لا تتسبب في حدوث حمل مطلقا ، الحمل يحدث فقط عند دخول السائل المنوي باي طريقة كانت من خلال فتحة المهبل للانثى ، اطمئني ما يحدث لك مجرد توتر نفسي ليس اكثر جراء شعورك تقريبا بالندم او بالذنب او بتانيب الضمير لانك اقدمتي على فعل شيء من المفترض الا يحدث الا بعد الزواج وايضا من موضعه الطبيعي وبالطريقة الصحيحة لذا يحدث لك بعض الخلل في جهازك الهضمي و ايضا اثر ذلك على دورتك الشهرية ، تذكري دائما العامل او الجانب النفسي هام للغاية ويؤثر بشكل قوي ومباشر على صحة الانسان سواء بالايجاب او السلب ، اتمنى ان تصوني نفسك وعرضك وشرفك وجسدك حتى يتم الزواج لان هناك احتمال ان تسمحي لخطيبك بالتمتع بجسدك وبعد ذلك لا يتزوجك لاي سبب كان

0

منتدى نقاش الحب ثقافة منصة مفتوحة للجميع لطرح الأسئلة وفتح باب النقاش البناء والمبني على احترام الغير وعدم إصدار الأحكام على أي شخص بسبب قراراته/ا أو ممارساته/ا الشخصية. لذلك، أود لفت انتباهك لأن منتدى النقاش ليس للتوبيخ أو الوعظ أو إصدار الأحكام على أصحاب الأسئلة. أرجو منك عدم تكرار ذلك في المستقبل حتى يكون المنتدى مكان آمن لجميع متابعينا للمشاركة والاستفادة.

0

مرحباً بك،

اطمئني، نزول الدورة الشهرية هو دليل قاطع على عدم حدوث حمل.

كما انه قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل وبشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق ممارسة الجنس الشرجي إذا تسرب جزء من السائل المنوي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل ووافق ذلك فترة التبويض.

بالنسبة للأعراض المذكورة، قد تكون بسبب وجود التهابات معوية، لذلك ننصح باستشارة طبيب/ة مختص/ة للفحص ووصف العلاج.

وأود الإشارة إلى ضرورة استخدام الواقي الذكري أثناء الممارسة الشرجية لتجنب الإصابة بالعدوات المنقولة جنسياً.

تحياتي

0

الحمل ليس له علاقه بذلك ، ربما سبب اخر
الافضل ان تتركوا هذا الامور بعد الزواج

0

الحمل مستحيل من الشرج، ويلي صار معك اصلا ما اله علاقة بالعملية الشرجية، اكيد في اسباب صحية تانية لكن انتي ربطتي الموضوعين ببعض.
للامان استخدموا كريم اثناء الايلاج افضل واسهل

0

تعالي سناب rawyalsex