الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل hamikkk

كيف استمتع في العاده السريه

الإجابة
0

الاستمتاع يتم سواء للذكر اوللانثى بمداعبة مناطق الاثارة في الجسد الخاص لكليهما باي طريقة مع استخدام التصور والتخيل ولكن يجب ان يكون بهدوء ولطف بدون عنف او تسرع حتى يصل كلا منهما الى قمة النشوة والمتعة الجنسية بشكل اقرب للممارسة الجنسية الطبيعية مع الجنس الاخر ، ويفضل ان يتم ذلك في مكان مغلق وامن منعا للتوتر او القلق وايضا يستحسن ان تتم هذه الممارسة عند الشعور الفعلي برغبة حقيقية في ممارسة الجنس حتى لا يحدث احتقان او التهاب في الجهاز التناسلي الذي يؤثر بدوره على سلامة الجهاز البولي

0

أهلاً بك،

لا توجد وصفة ثابتة لتحقيق المتعة، يختلف هذا من فرد لآخر. لذلك فمن المهم أن تستكشف جسدك بنفسك لمعرفة مايمتعك أكثر من غيرة والتركيز عليه خلال إمتاع الذات أو العادة السرية.

وفيما يلي بعض النصائح لجعل إمتاع الذات تجربة أكثر إثارة:

لممارسة العادة السرية أو عادة إمتاع الذات طرق عديدة.

يمكنك إكتشاف مناطق الإثارة بجسدك والتركيز عليها أثناء قيامك بعادة إمتاع الذات.

يعتقد البعض ان المرأة وحدها تتمتع بمناطق إثارة بجسدها دون الرجل. ولكن الخبر السعيد هو أن الرجال أيضاً يتمتعون بالعديد من المناطق الحساسة والمثيرة بأجسادهم، بعضها يمكنك إستثارتها أثناء ممارسة العادة السرية مثل:
- القضيب
- الحلمتان
- الخصيتان
- العجان (المنطقة الملساء الواقعة بين كيس الصفن وفتحة الشرج)
- الأفخاذ
عن طريق لمس ومداعبة تلك المناطق يمكنك إختبار المتعة والإثارة أثناء ممارسة العادة السرية.

كذلك يمكنك إستخدام الجيل المزلق Lubricant أو الصابون أو الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون لمتعة أكبر.

استخدام الألعاب الجنسية أثناء ممارسة إمتاع الذات يعد ايضاً من الطرق الأكثر إثارة. فهناك ألعاب تشبه المهبل من حيث الشكل والملمس تساعدك على إختبار متعة شبيهة بممارسة الجنس وهي متوفرة للشراء عبر الإنترنت.

تغيير وضعيتك أثناء ممارسة إمتاع الذات مهم لزيادة الإثارة، فمثلاً يمكنك النوم على بطنك وفرك القضيب من تحتك بيديك حيث تثبت يديك وتقوم بتحريك جسدك لأعلى وأسفل.

كذلك الإنحناء على ركبتيك وتثبيت يديك أمام القضيب، ثم إدخاله وإخراجه في يديك عن طريق تحريك جسمك للأمام وللخلف.

تلك الأوضاع تعطيك إحساس مشابه لذلك الذي تختبره عند ممارسة الجنس مع شريكة.

تحياتي.