الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Amir50

هل مصّ البظر و المهبل لا يؤثر على الصحة، ميكروبات...و هل طعم المهبل مقزّز أو لا؟

الإجابة
0

يتوجب اولا قبل ممارسة الجنس سواء جسدي او فموي من الاحتياط مثلا اجراء الفحوصات اللازمة التي تؤكد خلو الجسد من اي مرض ، الحرص على النظافة الشخصية جيدا ، بالنسبة لمذاق الاعضاء التناسلية سواء الذكورية كانت او الانثوية فهو امر نسبي يختلف من شخص لاخر قد يكون المذاق مقزز لفئة ومقبول لفئة اخرى من الناس ، وهكذا دواليك

0

اولا بالنسبة لتاثيره على الصحة فغالبا لا، الا اذا كانت الفتاة بتعاني من التهابات او تقرحات، فعندها مضر وايضا ممكن يكون كريه. اما بالنسبة للطعم فصدقني هو الذ شيء في كل العملية الجنسية، وهي المتعة الحقيقية للطرفين. لكن لازم تعرف بالضبط كيف تلحس، في طرق ووضعيات معينة بتخلي البنت تقذف اكتر من مرة في زمن قصير.

0

أهلاً بك،

الجنس الفموي كغيره من الممارسات الجنسية قد يحمل خطر انتقال العدوى المنقولة جنسياً إذا كان أحد الطرفين مصاباً. وهو تفضيل جنسي يميل البعض له وقد لا يفضله البعض الآخر.

لضمان أمان الممارسة الجنسية الفموية فمن المهم اتباع النصائح التالية:

1- في حال ضمان خلو كل منكما من العدوى المنقولة جنسياً وفي حال عدم وجود شركاء جنسيين آخرين، يمكنكما القيام بأي ممارسة جنسية بدون خوف.
ويمكنك التعرف على الفحوصات الخاصة بالعدوى المنقولة جنسيا هنا: https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

2- في حال ممارسة الجنس الفموي مع شريكة جديدة، فلجعل الممارسة آمنة يفضل استخدام الواقي الفموي، فإذا لم تستطع الحصول عليه فيمكنك قص الواقي الذكري على شكل مربع ووضعه على الفرج أثناء الممارسة الفموية.

3- من الصحي تقليل عدد الشركاء الجنسيين، والقيام بالفحوصات الدورية في حال كونك نشيطاً جنسياً.

للمزيد من المعلومات حول الجنس الفموي، يمكنك مطالعة هذا المقال: https://lmarabic.com/making-love/video-oral-sex

تحياتي.

0

طعمه يجنن
اعشق المص لحد الجنون