الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Dialabayan

انا فتاة عمري ٢٥ مخطوبة يحدث بيني. وبين خطيبي ملامسات ومداعبات خفيفة ولكني لا اشعر بمتعة او نشوة مثلا يضع اصابعه على بظري ويحركه انا لا اشعر بشيء او يلمس صدري لا اشعر بمتعة يعني اشعر بشعور عادي ما السبب؟ مع العلم اني لما اشوفه اشعر بالاثارة وينزل مني سائل شفاف بشكل كبير وبكون نفسي المسه بس لما المسو ما اشعر بمتعة هل هو شعور عادي؟ حتى عندما امارس العادة السرية لا اشعر بمتعة مع العلم عندما كان عمري ١٤ سنة كنت امارسها قليلا واشعر بنشوة ولكن الان لا اشعر بشيء ما السبب؟

الإجابة
0

انتي مختونه

0

لا لست مختونة

1

مرحبا اختي الكريمة ،
لربما عدم شعورك بالمتعة يكون بسبب
1/ انك بحاجة الى فترة طويلة نسبيا من المداعبات الجسدية
2/ التوتر والقلق والخوف الشديد
3/ الندم وتانيب الضمير والاحساس بالذنب
4/ اي اسباب اخرى قد تكون متعلقة بالهرمونات

1

اعتقد السبب الرئيسي هو التوتر والقلق والخوف، انتي بحاجة لراحة نفسية اثناء العملية، ولمكان مغلق وهادئ، وبحاجة لوقت اطول من الاستثارات، فلا تقلقي وضعك طبيعي

1

مرحباً Dialabayan،

الشعور بالنشوة الجنسية يتعلق بالحالة المزاجية والنفسية بشكل كبير. فإذا كنت تستطيعي الحصول على المتعة الجنسية أو النشوة الجنسية في مرات خلال العادة السرية أو إمتاع الذات ومن ثم توقف ذلك الشعور، قد يكون هناك عامل نفسي أثر في قدرتك على الحصول على المتعة. منها التربية الجنسية الخاطئة التي تكرس لفكرة أن لمس الجسم والممارسات الجنسية هو أمر مشين وموصوم. وقد تكون بسبب حوادث عنف جنسي (تحرش أو اغتصاب). أو بسبب شعورك بالذنب من فكرة ممارسة الجنس أو المتعة الجنسية بسبب الأفكار المجتمعية المغلوطة التي ذكرتها سابقاً.

نزول إفرازات مهبلية عند الشعور بالإثارة الجنسية هو أمر طبيعي. وهو رد فعل للجسم لترطيب المهبل وتسهيل الإيلاج.

يمكنك البدء في كتابة أفكارك ومخاوفك حول الجنس. حول ما ترغبي به وما لا ترغبي به. اكتشفي مع خطيبك ومع نفسك عن جسدك. بدون التركيز على الوصول للنشوة. فقط من أجل الاكتشاف. ولكما كنت في حالة ارتخاء وهدوء كلما زاد حصولك على المتعة. وتحدثي أيضاً مع خطيبك حول ذلك الأمر وما تشعري به.

في بعض الأحيان قد يكون التحدث لطبيب/ة مفيد إذا لم تتمكني بالتدريج من استعادة شعورك بالمتعة. قد يكون الأمر متعلق بمشكلة جسدية أو نفسية، واستشارة طبيب/ة متخصص قد تدلك على السبب.

نتمنى لكِ حياة سعيدة.

0

حاله نفسيه

0

معاكي رقم واتس

0

مرحباً Ali80،

سياسة استخدام الموقع لا تسمح بتبادل بيانات الاتصال الشخصية. من فضلك لا تكرر مشاركة بياناتك حتى لا نضطر لحظر حسابك.

لقد تم مسح تعليقك الذي يحتوى على إشارات تحرش جنسي موجهه للمتابعات. منتدى الحب ثقافة هي منصة نقاش طبية وعلمية حول الصحة الإنجابية والجنسية والعلاقات، ولا يتسامح إطلاقاً مع أي تعليقات تحتوى على انتهاكات في حق المتابعين/ات.

إذا تكررت نفس النوعية من التعليقات مرة أخرى، سيتم حظر حسابك.

0

اهدى وهو بيعمل وخليه يبدا من فوق وهو بيعض شفايفك وبتبوسوا بعض وانتوا بتبوسوا خليه يدعكلك فى بزازك ويشد الحلمات وانتى بتقلعيه وبعدين ينزل يرضع منك وبعدين انزل مصمصي زبه حلو تكون سخنتى وبعدها ينيكك بقى وهتستمتعى عادى