الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Maram9900

انا بعاني من قلق و توتر مش طبيعي
م بدي اجابات نموذجية زي الكل
بدي جواب يريحني
بعد مسح ايدي من السائل بيضل اثر للحيوانات المنوية ؟؟ بيضل شئ مش ملحوظ ؟؟ حتى بعد مسح السائل ؟؟ بيضل مفعول للمنويات اصلا ؟؟
دورتي باقيلها اسبوع و طلعت حبة الدورة
هل حبة الدورة دليل ع انه في دورة قريبة ولا مش شرط ؟؟ عندي افرازات شفافة من مبارح هل هاي اشارات للدورة ؟؟

Maram ali
الإجابة
0

تختفي
المهم ما قربتي يدك من الفرج وفتحة المهبل

0

حضرتك دكتور ؟؟ لا م قربت ابدا ..
بتكون المنويات الها خواص زي الفيروس مثلا م بتنشاف بالعين و لكن بتتحرك ؟؟ ولا متل السمك بدون سائل م بتتحرك ؟؟!

Maram ali
0

الحيوانات المنويه تعيش لمدة ١٥ الى ٣٠ دقيقه اذا كانت الظروف مناسبه
اما بالنسبه لحالتك مستحيل تعمل حمل
جفاف السائل يقتل الحيوانات المنويه خلال ثواني وايضاً انتي لم تقتربي من فرجك
تطمني

0

اللي مخوفني ان البعض بيقول ممكن تعيش بدون سائل لمدة و ممكن تعيش 72 ساعة ... ط كيف !
بتعيش او لا

Maram ali
0

الحيوانات المنويه تعيش لمدة ١٥ الى ٣٠ دقيقه اذا كانت الظروف مناسبه
اما بالنسبه لحالتك مستحيل تعمل حمل
جفاف السائل يقتل الحيوانات المنويه خلال ثواني وايضاً انتي لم تقتربي من فرجك
تطمني

0

هي تنشط داخل فتحة المهبل
او اذا احصل قذف على الفرج وخاصة اذا كانت الاشفار متباعده حتى في هذه الحاله الحمل نادرا ما يحصل

1

يعني لو نزل في الخارج نادر م يحصل ؟!

Maram ali
0

نادراً
اما انتي فلم تقتربي من فرجك
انا متفهم
انتي تعتقدي ان الحيوانات المنويه طالما لمستيها تبقى نشطه مثل الفيروس
لا هذه مجرد وساوس لا اكثر
تطمني
الحيوانات المنويه لازم السائل يكون موجود
الحيوانات المنويه اذا كانت الظروف جيده تعيش لمدة نصف ساعه
اما في حالتك مستحيل
الحمل يحصل في فقط اذا حدث القذف داخل المهبل او خارج المهبل وهنا نادر
اما حالتك مستحيل الحمل
انسي الموضوع ولا تفكري ابد
مجرد وساوس هذه

1

الله يجبر خاطرك و يسعدك

Maram ali
0

امين يا رب
شكراً

0

امين يا رب
شكراً

0

امين يا رب
شكراً

0

مستحيل حدوث حمل بهالطريقة، حتى دخلتي كل ايدك بفرجك، لكن يفضل دائما غسل الايدين

0

انا اعتمدت ع تجفيف ايدي من السائل فقط ع اساس انه كافي

Maram ali
0

مثل ما قلتلك اكيد كافي وبزيادة حتى لو لعبتي بفرجك .. فلا تخافي

0

مرحباً Maram9900،

بمجرد جفاف الحيوانات المنوية، فإنها تموت. فليس صحيحاً أن الحيوانات المنوية تعيش 72 ساعة. ولكنها تعيش داخل الجهاز التناسلي 5 أيام وليس على الأسطح أو الجلد.

يحدث الحمل إذا وصل السائل المنوي أو المذي (السائل الشفاف الذي يخرج قبل القذف والذي قد يحتوي على نسبة قليلة من الحيوانات المنوية) إلي فتحة المهبل أو المهبل خلال الجنس المهبلي، واستطاعت الحيوانات المنوية السباحة للوصول لقناة فالوب وصادف ذلك وجود بويضة في فترة التبويض. ويجب أن يكون السائل المنوي أو المذي حيوياً بمعنى أنه حديث القذف ولم يجف حيث تموت الحيوانات المنوية بجفافها.

وبالتالي، بدون وجود سائل منوي داخل المهبل (سواء من خلال القذف داخله أو على فتحة المهبل)، لا يمكن أن يحدث حمل.

اقتراب الدورة الشهرية قد يؤدي إلى حدوث تغيرات ففي الجلد مثل جفافه أو ظهور بثور بسبب تغيرات الهرمونات. وتتعدد أنواع الإفرازات المهبلية وأشكالها. بعد فترة الطمث أو الحيض تصبح هذه الإفرازات شفافة و مخاطية، ومع قرب موعد الإباضة، تصبح هذه الإفرازات أشبه بسائل شفاف. أما بعد فترة الاباضة، تصبح هذه الإفرازات سميكة تعرقل من حركة السائل المنوي وتحد من حدوث الحمل. وبالتالي، فإن الإفرازات الشفافة طبيعية ولا داعي للقلق.

0

معلش انا اسفة ع كترة الاسئلة بس اخر سؤال للاطمئنان ..
يعني حضرتك بتقول بمجرد جفاف السائل بتموت الحيوانات. .. يعني بحالتي وقت مسحته خلص فعلا ماتت كأنه م كان اشي صح مبتتحركش خالص صح ؟؟
انا بسال عالبثور لاطمن انه هاي معناها في بيريود صح ؟؟ افرازات بيضا خفيفة بتبقا قبل البيريود ؟؟ ولا هاي مش شرط للبيريود ؟؟ لان بفتح النت بلاقي هاي اشارة للبيريود و اشارة للحمل ؟!! فهموني. هاي النقطة .. و شاكرة الكم كتير

Maram ali
0

انا مثلك بس مازالت دورتي متأخرة

0

الحمدلله اجتني و ارتحت ..
الله يريح بالك حبيبتي

Maram ali