الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل zahar

مارست الجنس من الشرج وانا عمري ١٨ حوالي ٢٠ مره مع شابين بأوقات متفرقه ولحد الان فتحه الشرج واسعه قليلا ويدخل الاصبع بسهوله ما الحل مع العلم مر ٥ سنوات من اخر ممارسه وانا مقبله على الزواج وخائفه زوجي يكشفني

الإجابة
0

بعض تمارين عضلات الحوض قد تكون ذات فائدة للمساعدة على التحكم بالعضلات العاصرة، مثل تمرين كيجيل (Kegel exercises)، حيث ينبغي ممارسة تمارين قبض العضلات العاصرة 3 مرات يوميا على الأقل، ومن الضروري أيضا أن تقوم بقبض العضلات الشرجية متى ما شعرت بامتلاء في المستقيم.

تقنية الارتجاع البيولوجي (biofeedback)، لمساعدة الأشخاص على التحكم بانقباض العضلات العاصرة عند حدوث امتلاء في المستقيم، حيث تستخدم أقطاب كهربائية أو حساسات توضع على الجلد تقوم بإرسال إشارات إلى شاشة مراقبة، والتي تعبر عن نشاط العضلات، حيث أن وضع الجسم تحت ضغط معين يغير من نشاط العضلات، وبينما يراقب المريض هذه التغيرات على الشاشة ويحاول منعها تحدث تغذية راجعة (feedback) تلقائيا والتي تساعد الدماغ على التحكم بهذه العمليات بشكل أفضل.

العمليات الجراحية لعلاج توسع فتحة الشرج:

في حال عدم فاعلية هذه الطرق، يتم اللجوء إلى العمليات الجراحية، وتختلف العملية بناء على حدة الاتساع وسلس البراز الناتج عنه، وتتضمن:

يتم إجراء عمليات إصلاح للعضلات العاصرة الداخلية والخارجية (sphincteroplasty) بعدة طرق بناء على حالة المريض.

عمليات لعضلات قاع الحوض (postanal repair)، وتستخدم في الأشخاص الذين يعانون من توسع في فتحة الشرج ناتج من مسببات عصبية أو مسببات غير معروفة.

تقنية تغطية العضلات (Muscle-wrap technique) لزيادة توتر العضلات العاصرة (muscle tone)، عن طريق نقل أنسجة عضلية من منطقة الأفخاذ وتغطية العضلات العاصرة بها.

زراعة عضلات عاصرة صناعية (Acticon Neosphincter)، حيث يعمل مكان العضلات العاصرة للمريض، وتستخدم للأشخاص الذين يعانون من سلس البراز الشديد.

تحفيز العصب العجزي (Sacral nerve stimulation)، وهو جهاز محفز للأعصاب يستخدم للأشخاص الذين يعانون من الاتساع نتيجة ضعف بسيط في العضلات العاصرة أو نتيجة اضطرابات عصبية.

حقن مواد تزيد الحجم (Injectable anal bulking agent) في الأغشية تحت المخاطية في منطقة الشرج، مما يؤدي إلى زيادة في حجم الأغشية الشرجية وتضيُق في القناة الشرجية الأمر الذي يمنع حدوث سلس في البراز.

أجهزة التحكم بالأمعاء المهبلية (Vaginal Bowel Control Device)، وهي أجهزة تستخدم للنساء في الأعمار ما بين 18 - 75 سنة، تحتوي على بالون قابل للانتفاخ، حيث يقوم بالضغط على المستقيم من خلال جدران المهبل عند الانتفاخ ويضيق القناة الشرجية، مقللا من احتمال حدوث سلس البراز.

0

مرحباً بكِ،

عضلات الشرج عضلات مرنة، فهي قابلة للانقباض والانبساط.
فترتخي العضلة أثناء الممارسة الشرجية ثم تعود لحجمها الطبيعي.
لا داعي للقلق، ولا يمكن لأحد معرفة ما إذا كنتِ قد مارستِ الجنس الشرجي أم لا إلا إذا أفصحتِ أنتِ عن ذلك.
وتذكري دائماً وأبداً أن ماضيكِ يخصك أنت فقط ولا يحق لأحد معرفته إلا من خلالك.

تحياتي

0

لا تقلقي ما راح يعرف ، اهم اشي لا تدخلي اي شيء بمؤخرتك

0

تعالي سناب rawyalsex