مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Am240

انا متدمر بسبب طول العضو الذكري اللي طوله ١٣ إلى ١٥ سم مالي متأكد بس في هذا الحد مو أطول ولا اقصر وانا طولي ١٨١سم ووزني ٩٢كيلو جسمي ممتلئ ويوجد دهون في منطقة العانة وانا طبيعة جسمي اني مشعر جدا كل هذا كسر من ثقتي بنفسي وبرجولتي وعمري لسا ١٨ ايش الحل لقضيبي لا طويل ولا عريض لو سمحتو لا أحد يقول ان الطول و العرض مو مهمين اذا مو مهم للمرأة فهو مهم للرجل ساعدوني

الإجابة
1

مرحبا بك اخي الكريم ،
اولا يجب ان تسعى جاهدا لخسارة الوزن الزائد والوصول الى الوزن المثالي ، انت طولك 181 سم ووزنك 92 كجم اذا يجب ان يكون وزنك تقريبا 75 كجم حتى يكون التناسق الشكلي لجسدك في افضل صورة ،
ثانيا كي تتاكد بما لا يدع مجالا للشك ان عضوك عند الانتصاب طوله وعرضه وحجمه في حدود المقاييس الطبيعية لابد من تجربة ذلك من خلال الممارسة الجنسية الفعلية مع انثى اي عند شعورك باثارة جنسية حقيقية وليست تخيلية وايضا كي ترى ان كان عضوك ممتع بالنسبة لها ام لا ،
ثالثا انت ذكرت بالاعلى ان الطول الحالي لقضيبك عند الانتصاب من 13 الى 15 سم تقريبا وهذا طول جيد وطبيعي للغاية ،
رابعا عمرك الان 18 عام اي لاتزال صغير وجسدك واعضائك لا يزالوا في مرحلة الكبر والنمو بالفعل فلا تقلق ولا تتعجل ،
الخلاصة كل شيء طبيعي ولكن انصحك بممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي
اتمنى لك حياة سعيدة

0

المشكلة اني فقدت الثقة بنفسي وصرت اتفرج على شباب لحد ما صرت انجذب للرجال كمان واشتهي بنات مابعرف ليش صار معي كل هذا بس بدي كون طبيعي

0

أهلا بك/
لا يوجد حجم مثالى للقضيب حيث أنه توجد اختلافات كبيرة من شخص لأخر فيما يتعلق بحجم القضيب. يعتبر العامل الأساسى فى نجاح أى علاقة جنسية هو التواصل وقدرة الطرفين على التعبير عن تفضيلاتهما بحرية ومحاول امتاع كلا منهما للأخر. ويتراوح طول القضيب من 7 إلى 17 سم عند الانتصاب، وهناك الكثيرون مما لديهم طول أقصر أو أطول من هذا المتوسط . ولا يوجد أي طريقة لتكبير حجم القضيب سوى الحل الجراحي و من خلال الرابط التالي يمكنك التعرف على تلك العمليات:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-penis-enlargement
ويمكنك قراءة المزيد من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-penis-size-sexual-pleasure
كما أن نمو شعر الجسم أمر طبيعي جداً ولا يوجد به ما يدعو للخجل إطلاقاً. ويمكنك الاهتمام بممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي للحفاظ على جسد متناسق. أحب أن أوضح ان الثقافة والثقة بالنفس تعتمد على مقدار مهارتك وما تتعرض له من تجارب وخبرات مختلفة وكيفية تعاملك مع الأشخاص وكونك شخص يعتمد عليه وموثوق به لمن حولك.

0

طول قضييك طبيعي جدا وسيكون ممتع لاي امراه
اطمئن واتق الله واترك مشاهدة الافلام الاباحيه فستزيد وساوسك وستقع في الحرام المغلظ
انت مازلت صغير انتبه لدراستك هي اهم شيء بالنسبه لسنك وعليك بالصوم فانه وقايه لك لغاية ما يتيسر لك الزواج والحلال وفقك الله للخير