الجسد

تم نشره من قِبل Celineaa

السلام عليكم اذا لمست فتحة المهبل من دون ادخال اصبعي على عمق فقط لمسها وتحسسها بشكل عادي ليس خفيف جدا ولا قوي ابدا وكان ذلك وقدماي مفتوحتان ولكن من فوق الملابس الداخليه والبيجاما هل هذا يؤثر على الغشاء؟

الإجابة
0

عزيزتي Celineaa
إذا لم تدخلي اصبعك إلى عمق 2 سم أو أكثر داخل مهبلك، فلا يؤثر هذا اللمس والتحسس. ولكن تذكري أن عليكِ أن تقاومي النداء الجنسي الذي سوف تتلقينه عندما تبلغ تهيجك مرحلة معينة. لأن هذا النداء سيطلب منك إدخال اصبعك إلى أعماق مهبلك لملء الفراغ الذي سوف تحسين به في مرحلة من مراحل الشهوة والتهيج. تحياتي لك وأتمنى لك دوام المتعة والمسلامة.

0

أهلاً بك/
يقع غشاء البكارة على بعد 2سم من بداية فتحة المهبل ولا يمكن فضه إلا عن طريق إدخال جسم صلب لداخل فتحة المهبل، ولا يمكن للإحتكاك الخارجي بالشفرات أو البظر أن يؤدي إلى فض غشاء البكارة. ويختلف شكل الغشاء وسمكه من فتاة لأخرى، وهناك نسبة كبيرة من الفتيات لاينزفن عند فض غشاء البكارة عكس الشائع لدي الكثير من الناس وهناك أيضاً العديد من الفتيات ممن يولدن دون غشاء للبكارة ، لذلك لا يمكن لأحد أن يتعرف على وجوده أم لا حتى الطبيب/ة. ويمكنك الإطلاع على المقال التالي الذي يوضح بعض المعلومات حول الخوف من فقدان غشاء البكارة وكيفية مواجهة هذا الأمر:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears