الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ggggggg

عمري 16
,انا كنت امارس العادة السرية وأفرطت بها حدث لي ضعف انتصاب ثم توقفت عنها اسبوعين وثم تحسن الانتصاب من بعد ما تحسن الانتصاب بيومين رجع الانتصاب ضعيف حيث إن ينتصب ويرتخي بسرعة أو ينتصب وعندما اقف يرتخي ومع العلم اني توقفت عن العادة السرية؟
وعندي سرعة بالقذف ما علاجها ؟

الإجابة
0

اولا انت لا تزال صغيرا في السن فلا تقلق
ثانيا يجب ان تمارس العادة السرية فقط عندما تشعر بالرغبة الجنسية والشديدة والملحة ويجب ان يتم ذلك بهدوء وتروي دون عنف او تعجل
ثالثا سرعة القذف هذه لانك تتعجل القذف عندما تمارس العادة السرية وتكون قلقا ومتوترا اي عارض عصبي مؤقت
رابعا مارس الرياضة بانتظام واتبع نظام غذائي صحي ومع الوقت ستعود الامور الى طبيعتها
خامسا عندما تصل الى سن الزواج ستكون الامور على ما يرام
اتمنى لك حياة سعيدة

0

أهلاً بك/
هناك عدة أسباب لضعف الانتصاب منها:
أسباب جسدية ومن أهمها:
- أمراض القلب والأوعية الدموية - ارتفاع نسبة الكوليسترول بالدم - ارتفاع ضغط الدم
- مرض السكري - السمنة - أمراض الأيض الغذائي
- الشلل الرعاش - بعض الأدوية - التدخين
- بعض أمراض القضيب - الافراط في تناول الكحوليات - اضطراب النوم
- علاجات التهابات البروستاتا وسرطان البروستاتا - اصابات أو عمليات الحوض أو العمود الفقري
- انخفاض نسبة التستوستيرون
أما بالنسبة للأسباب النفسية مثل : الإكتئاب والتوتر والأمراض النفسية و القلق. أو مشاكل بالعلاقة الجنسية نتيجة فقدان التواصل أو الاعجاب بالطرف الأخر.
أما بالنسبة لسرعة القذف فسرعة القذف هي بلوغ الرجل قذف السائل المنوي بشكل مبكر وقبل رغبته بذلك. غالباً ما تكون المشكلة نتيجة لمشاكل نفسية مثل الخوف أو التوتر أو الاحباط. وفي الأغلب، لا تحتاج سرعة القذف إلى علاج طبي.
و هناك نوعان من سرعة القذف:
النوع الأول متعلق بنشاط السيروتونين بالدماغ، وهذا ينطبق على حوالي 10 إلى 15% من الرجال.
النوع الثاني هو القذف المبكر الثانوي، المتعلق بقلة الخبرة لدى الرجل، أو عوامل نفسية أخرى مثل الخوف والتوتر، أو قلة الممارسة الجنسية.هكذا تختلف العلاجات بحسب نوع القذف المبكر.
و يمكن تعريف القذف المبكر بأنه القذف الذي يحدث 1- في حوالي دقيقة، 2- بدون أن يستطيع الرجل أن يسيطر على القذف، 3- وهذا يسبب للرجل معاناة. ينبغي أن توجد العوامل السابقة الثلاثة حتى نؤكد وجود قذف مبكر.
على سبيل المثال إذا كان الرجل يقذف في حوالي دقيقة، ولديه القدرة على الاستمرار، ولكن الأمر لا يزعجه، لا نعتبره يعاني من قذف مبكر.وكذلك الرجل الذي يقذف في أقل من دقيقة لأنه غير قادر على السيطرة على القذف، ولا يزعجه ذلك ولا يزعج شريكه/ته، فلا نعتبره يعاني من هذا الاضطراب.
لذلك فالأمر نسبى تماما و لا يوجد له مقياس سوى رضاؤك عن مقدار ما تحصل عليه من متعة من الممارسة الجنسية أو امتاع الذات. ويرجى العلم أن العامل الأول فى الإستمتاع يالعلاقة الجنسية ليس بطول المدة و لكن برضا كلا منكما عن العلاقة الجنسية وإستمتاعكما بها. كما يمكنك ممارسة بعض التمارين مثل تمارين كيجل و التى من شأنها تأخير القذف، أو التدرب على إيقاف القذف أثناء الاستمناء أو استخدام الواقي الذكري لتقليل حساسية القضيب أو المخدر الموضعي، كما يفضل إطالة فترة المداعبة مع شريكتك حتى تستمتع بأكبر قدر من العلاقة، كما أن يمكن للمرأة أن تصل للرعشة الجنسية عن طريق مداعبة البظر أو فتحة المهبل وليس فقط من خلال الإيلاج المهبلي.
و يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات من خلال الفيديو التالي:
https://www.youtube.com/watch?time_continue=8&v=5cp2C-bczQk&feature=emb_...
أعتقد أن ما تشعر به نتيجة العديد من المعتقدات الخاطئة بشأن امتاع الذات أو ما يطلق عليه العادة السرية أو ترقبك لأدائك الجنسي. نصيحتي لك أن تهتم بممارسة الرياضة وأن تتبع اسلوب غذائي صحي. إذا أردت أن تمارس امتاع الذات أو العادة السرية فحاول أن تستمتع بها وألا تفكر طوال الوقت في مدة الانتصاب وسرعة القذف لأن عند زيادة التفكير في هذا الأمر سيؤدي إلى نتيجة عكسية .