مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Am240

هل المرأة تفضل القضيب الكبير والعريض ام القصير العريض ام المتوسط الطول والعرض؟جميع الرجال يتمنون ان أعضائه الذكرية كبيرة فما الحل؟
انا أمارس العادة السرية منذ أن كان عمري ١٣ وادمنتها من سنتين صرت اسويها كل يوم أكثر من ٣ مرات وبسبب طول قضيبي فطوله قصير من ١٣ إلى ١٥ سم مالي متأكد صرت اتفرج على الرجال لان لديهم أعضاء اكبر وصرت اشتهيهم مع العلم اني لازلت اشتهي البنات الا ان ماعندي اي ثقة بنفسي بسبب طول قضيبي ارجوكم ما الحل لاني تعبت من هذه الحالة اريد ان اكون طبيعي وامتلك قضيب كبير عمري ١٨ أشاهد انتفاخ كبير لأصدقائي في منطقة القضيب الذي بدوره دمرني اكثر.

الإجابة
0

مرحبا بك اخي الكريم ،
اولا متوسط طول العضو الذكري لدى الرجل عند الانتصاب تقريبا من 11 الى 15 سم ، ولكن قد يكون اقصر او اطول من ذلك ،
ثانيا طالما هناك انتصاب قوي وطول القضيب يسمح باقامة علاقة جنسية كاملة بشكل طبيعي مع فتاة اذا لا مشكلة مطلقا ،
ثالثا بالنسبة للمواصفات التي تفضلها الانثى المتعلقة بالعضو الذكري من حيث الطول والعرض والحجم وقوة الانتصاب وما الى غير ذلك هذه مسالة نسبية بمعنى تختلف من امراة لاخرى ، وليس هناك مواصفات ثابتة محددة لقضيب الرجل ترغب بها جميع النساء بشكل متماثل على حد سواء ،
خامسا كي تختبر قوة انتصاب عضوك الذكري وطوله وحجمه وايضا آدائه الحقيقي يجب ان يحدث ذلك عندما تمارس علاقة جنسية على ارض الواقع مع فتاة حقيقية ، لان حينها ستشعر برغبة واثارة جنسية لاقصى درجة ممكنة ، وهذا هو الوقت الامثل لاكتشاف ذلك ،
سادسا انت لازلت صغيرا وجسدك لا يزال في مرحلة النمو بمختلف اعضائه ، لذا لا تتعجل الامر ،
سابعا مارس الرياضة واتبع نظام غذائي صحي ولا تمارس العادة السرية الا عند الضرورة القصوى ويجب ان يتم ذلك بهدوء وتروي دون اي عنف او تسرع حتى لا تفسد البرمجة العصبية الجنسية الطبيعية ويترتب على ذلك حدوث سرعة قذف وضعف انتصاب واحتقان او التهاب في جهازك التناسلي والبولي ،
اخيرا لا تشغل بالك بالاخرين كل انسان عضوه الذكري اثناء الارتخاء والانتصاب مختلف عن الاخر ، والاعضاء الذكرية التي يكون طولها مبالغ فيه عند الانتصاب مثلما يكون ذلك في الافلام الاباحية هذا بسبب هرمونات وادوية وحقن معينة تتسبب في اطالة العضو الذكري بهذا الشكل وقطعا تسبب ايضا امراض وخلل وضرر كبير في القضيب لا محالة

0

المتوسط العريض

0

ايش هو العرض والطول المناسب؟

0

مرحباً بك،

في الحقيقة طول قضيبك طبيعي ولن يعوقك عن ممارسة حياتك الجنسية بأي شكل من الأشكال، حيث يتراوح طول القضيب الطبيعي بين 7-17 سم أثناء الانتصاب.

طول القضيب لا يضمن المتعة الجنسية، بل التواصل والتناغم والحميمية بين الشريكين. فهمك لجسدك وما يمتعك بالإضافة لفهمك لما يمتع شريكتك المستقبلية هو ما سيضمن المتعة الجنسية، وليس طول القضيب.

تذكر دائماً عزيزي أن الكثير من الرجال يمتلكون قضيب كبير ولكنهم غير قادرين على إمتاع شريكاتهم. ذلك ببساطة يرجع لخلل في التواصل أو إهمال إحتياجات الشريكة والجهل بما يمتع المرأة.

بالنسبة لإطالة القضيب، فلا توجد أي طريقة طبيعية، الطريقة الوحيدة هي العملية الجراحية.
تعرف على رأي الدكتور حسين غانم في عمليات تكبير القضيب من الفيديو بالرابط التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-penis-enlargement

أما بالنسبة للمتعة الجنسية، فيمكنك الوصول لها ومشاركتها مع حبيبتك إذا تعرفت أكثر عما يمتع الرجل والمرأة في العلاقة الجنسية.
أولاً، 75 % من النساء لا يصلن للنشوة الجنسية من الإيلاج وحده، بل من الضروري والأساسي مداعبة البظر (سواء باليد أو القضيب أو الفم واللسان) حتى تصل المرأة للنشوة.

بالإضافة لذلك، بعض النساء يصلن لمتعة فائقة من مداعبة بقعة جي (G spot) ويمكن للرجل مداعبتها عن طريق إدخال إصبع أو إثنين من يدك داخل المهبل ومداعبة الجدار الأمامي للمهبل حتى تجد بقعة جي بالتواصل مع شريكتك وسؤالها عن إحساسها في كل مرة تلمس جزء مختلف من جدار المهبل.
المزيد في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/majority-women-dont-reach-durin...

أيضاً تغيير الأوضاع الجنسية حتى تجدان الوضع الأمتع قد يساعدك كثيراً. فغالباً ما تكون إستثارة البظر أكبر عندما تكون المرأة مستلقية فوقك.

والمقال التالي يعرفك على الوضع الجنسي الأمثل لك وفقاً لحجم قضيبك
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/sex-positions-penis-size

جدير بالذكر أنه لا ضرر من ممارسة إمتاع الذات "العادة السرية" طالما مورست باعتدال وبشكل لا يعطلك عن دراستك ولا يعزلك عن أهلك وأصدقائك، وتذكر أن إمتاع الذات هي ممارسة جنسية قائمة بذاتها ولا تعتبر بديلاً عن الممارسة الحميمية.
المزيد عن الاعتدال في ممارسة العادة السرية في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

من الضروري أيضاً معرفة أن ما تشاهده في الأفلام الإباحية لا يعكس الممارسات الجنسية على أرض الواقع.

أتمنى لك حياة سعيدة.

0

مرحباً adhm292،
يتراوح طول القضيب الطبيعي بين 7-17 سم أثناء الانتصاب.

لقد قمنا بتصحيح معلومات في أكثر من تعليق لك سابقاً، نرجو عدم نشر معلومات حتى تتأكد من صحتها قبل نشرها على منتدى النقاش حتى لا نضطر لحظر حسابك.

تحياتنا