الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Møõñ Łįght

ممكن تفيدوني في بنت سوت العاده السريه الظهر وتحممت والعصر نزل لها شي بسيط لونه بنتي والمغرب نزل حاجه بسيطه دم هل يعتبر انها فقدت عذريتها

الإجابة
0

سوتها باي طريقه

0

سوتها بطريقه سطحيه يعني من فوق بدون ادخال اي شي بس لها يوم بنزل فيها وسخ وشويه دم ولس موعد الدوره بعد 12 يوم يعني ايش هذا فقدت عذريتها او الدوره اتقدمت بسبب العاده السريه؟

0

مرحباً moon light،

العذرية هي عدم ممارسة الجنس من قبل. فأنتِ عذراء ما لم تمارسي الجنس مع شريك/ة من قبل.

غشاء البكارة يقع داخل فتحة المهبل (بين الإحليل -الفتحة التي يخرج منها البول- وبين فتحة الشرج)، ويقع على مسافة 2 سم داخل المهبل. ويحتاج لإدخال جسم صلب بقوة معينة لمسافة أكثر من 2 سم داخل المهبل. ولكن هل تولد كل الفتيات بغشاء بكارة؟ في الحقيقة، هناك نسبة من السيدات لا يولدن بغشاء بكارة من الأصل. والبعض منهن يمتلكن غشاء بكارة غليظ السمك والبعض الآخر رقيق. فلكل فتاة شكل مختلف من أشكال أغشية البكارة. ونزول الدم ليس دليلاً على فقد غشاء البكارة. فهناك ما يقرب من 20٪ من السيدات لا يختبرن نزول دم خلال فض غشاء البكارة.

 

ممارسة العادة السرية أو ما نفضل تسميته إمتاع الذات بشكل سطحي بدون إدخال جسم صلب داخل المهبل لا يتسبب في التأثير على غشاء البكارة. قد يكون الدم الذي ذكرتيه هو دم الدورة الشهرية، أو إذا صادف وقت التبويض، فبعض النساء يختبرن نزول دم وري فاتح أو إفرازات بنية. أو قد يكون الدم بسبب الاحتكاك في حالة مارستي إمتاع الذات بشكل عنيف.

إمتاع الذات لا يؤثر على انتظام الدورة الشهرية، فلا يتسبب في تقدم أو تأخر موعدها. كذلك لا يتسبب في أي زضرار صحية أخرى كما هو شائع. 

عن غشاء البكارة: https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts

أنواع وأشكال أغشية البكارة: https://www.youtube.com/watch?v=dtBlYm-dxgE

تخلص من أوهامك عن إمتاع الذات: https://lmarabic.com/making-love/blog-get-rid-of-masturbation-myths

15 طريقة لإمتاع الذات: https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

0

لا مفيش مشكلة في ذالك

0

يعني أنها لم تفقد عذريتها ؟