الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Aziz67568

لقد كنت امارس الجنس مع اختي من فوق الملابس يعني ( استمناء ) كنا نحب بض كثير لكن اختي لها فترة ما تسمحلي المسها وانا مشتهي شو بتصحني اعمل ؟؟؟؟؟؟

الإجابة
1

مرحبا بك اخي الكريم ،
من المفترض انكما اخوة اذا ليس من المنطقي ان يحدث بينكما اي اتصال جنسي باي طريقة كانت ،
اتمنى ان تقلع بشكل نهائي عن هذا الشذوذ الفكري النفسي السلوكي ،
تستطيع ان تمارس العادة السرية مع ذاتك او تتزوج ان كان هذا متاح لك ،
مارس الرياضة واهتم بالقراءة واشغل نفسك باي شيء هادف ومفيد ،
اتمنى لك ولاختك حياة سعيدة

0

انا شخص انطوائي اختي كانت اول شخص يتقبلني و اول شخص حبني انا بحبها وبتمنى لها الخير انا قلت بس بستمنئ معها وما قلت اني فتحتها

0

احترم رغبة اختك وابتعد عنها وابحث عن بنت غيرها. لو فعلا بتحبها خليها تتزوج وتستمتع بحياتها بدل الاعتداء عليها وحرمانها من الزواج. إذا استمرت العلاقة الجنسية معها لا بد أن يأتي يوم تسعى فيه إلى فتحها فتحمل منك سفاحا وتزيد المشكلة تعقيدا. اتركها وشأنها وابحث عن فتاة غيرها.

0

ما هذا الفسق هذه اختك يا ابن الحلال احذر من غضب ربي عليك و اترك أختك في حالها و لا تفعل معها الحرام ابتعد عنها
انت مسلم اليس بك غيره؟؟!!

0

أهلاً Aziz67568،

أتفهم وأحترم مشاعرك تجاه أختك وقبولها لك ولذلك من الضروري العمل على الحفاظ على العلاقة بينكما التي تشعر فيها بالقبول، وممارسة الجنس سويا سيضر علاقتكما.

الانجذاب الجنسي أو ممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة يسمى "جنس القربى" ويعتبر شيء غير أخلاقي كما أنه يعتبر جريمة.

وموافقة الطرف الآخر ليست مبرر لممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة لأن النتائج السلبية لهذه الممارسة عديدة وبعضها لا يمكن تعديله.
لابد من التحلي بحس المسئولية وتجنب هذه النتائج التي قد تكون مدمرة في بعض الأحيان.

بعض هذه النتائج السلبية هي: نقل عدوى جنسية لأحد الأطراف، حمل غير مرغوب فيه، مما سينتج عنه طفل ذو نسب مختلط وبالتالي ستدمر حياته من قبل أن تبدأ، بناء حاجز نفسي بينك وبين الطرف الآخر، أو تشتيت الأسرة بحيث قد لا تستطيعا التعامل مع بعض أبداً بعد العلاقة، وقد يضطر أحدكما مغادرة المنزل والعيش في مكان مختلف لتجنب اللقاء والتعامل مرة أخرى.

نصيحتي لك كالتالي:

١- تجنب التواجد مع أختك بمفردكما في المنزل قدر الإمكان.
٢- الإشتراك في أنشطة غير منزلية تبعدك عن المنزل وتعرفك على أشخاص جديدة مثل الرياضة أو النادي أو كورسات تعليم الرسم والموسيقى والأعمال اليدوية بحسب ما تحب أو تفضل.
٣- قضاء أوقات أكبر مع الأصدقاء والأقارب من نفس عمرك وزيارة الأهل والعائلة.
٤- كلما راودتك الفكرة تذكر كم العواقب الوخيمة التي ستحل عليك وعلى أسرتك من جراء هذه النذوة حتى لا تفعل ذلك.
٥- إذا أردت ممارسة الجنس فأنصحك باختيار شريكة مناسبة لك، لا تربطكما علاقة أسرية، وتشاركك الرغبة في ممارسة الجنس.

يمكنك قراءة المقالات التالية التي تتحدث عن أسباب جنس القربى وكيفية التعامل معه
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/blog-incest-top-5-facts

https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/how-to...

إذا كنت شخص انطوائي كما ذكرت، أنصحك بالعمل على تكوين صداقات جديدة من خلال الإنخراط في المناسبات الاجتماعية، ويمكنك الأستعانة بالطبيب/ة أو الأخصائي/ة النفسي/ة في ذلك، هناك الكثير من العلاجات النفسية التي تستكشف العلاقات الاجتماعية للفرد ومعرفة أوجه الصعوبة في تكوين العلاقات والاستمرار فيها.

تحياتي

0

انت ترتكب كبيرة وهذا قمة الشذوذ ،وليش يا ترا الناس مش متقبلاك لانك ديوث ما عندك غيرة ،مفروض تحرص على اختك وعرضك وتصونها وتحميها مو تفكر في شهواتك الحيوانة