العلاقات

تم نشره من قِبل Adkk

قصتي طويلة بس رح اختصر..انا شب كنت على علاقة حب طويلة مع بنت و في بدايه السنه اكتشفت انها بتكلم واحد غيري ويوم واجهتها قالت من غير قصد، المهم انا مشاعري تغيرت ولا قدرت اسامحها بعدها بشهر تركنا بعض.
اختها للبنت معجبه فيني من قبل علاقتي فيها لحبيبتي السابقة، بس اختها لا تعلم اني كنت على علاقة مع حبيبتي السابقة.
وانا حاليا افكر في خطبتها وايضا اهلى واهلها موافقين على الخطبه.
ما هي نصيحتكم اخطبها ام لا؟

Faris
الإجابة
0

مرحبا بك اخي الكربم ،
مبدايا انت في موقف لا تحسد عليه بالفعل ،
نصيحتي لك هي انه يتوجب عليك مصارحة اخت حبيبتك السابقة والتي ترمي للزواج منها بانك كنت على علاقة مع اختها بالفعل من قبل وانتهت ، لانه بديهيا عندما تتقدم لخطبتها ستشعر اختها اي حبيبتك السابقة بالاهانة الشديدة وسوف تخبر اسرتها بالامر ،
لذا يجب ان تبادر انت اولا باخبار الجميع حتى لا تجد نفسك في موضع اتهام لاحقا ولن تستطيع الدفاع عن نفسك لو اخفيت الامر عن الجميع ،
انت لن تخسر اي شيء بل ستنال احترام الجميع عندما يجدوك صادقا وامينا ومخلصا وذو نية حسنة عندما تخبرهم بالحقيقة كاملة قبل اتخاذ اي خطوات رسمية ،
وفي النهاية القرار سيكون بيدهم سواء القبول او الرفض ،
اتمنى لك حياة سعيدة

0

أهلاً بك/
كما ذكر لك المشارك طارق بأنه من الأفضل أن تخبر حبيبتك الحالية بعلاقتك السابقة مع أختها وأن تترك لها حرية الاختيار حتى لا يحدث هذا الأمر أي حساسية بين الاخوات أو بينكما فيما بعد. أما بالنسبة لك فمن الأفضل أن تتأكد من حقيقة مشاعرك تجاه فتاتك الحالية،هل احبها فعلاً أم أنه مجرد انتقام من أختها التي كذبت عليك من قبل. بعدما تسأل نفسك هذا السؤال وبعد أن تخبر فتاتك بكل شئ أعتقد يمكنكما أن تتخذا القرار الأفضل بالنسبة لك.

0

لا لا هي ليست حبيبتي الحالية كل ما في الموضوع اعجاب وتقبل من لطرفين، بالنسبة لي فلا يوجد اي انتقام ابدا لان كان الانفصال بيني وبين علاقتي السابقة انفصال بكل احترام وتفاهم.
ممكن في فترة الخطوبه اقول لها على علاقتي مع اختها؟ او ممكن هي لا تعرف عن علاقتي السابقة فلا داعي لاخبرها؟ ما رايكم؟

Faris
0

أهلاً بك/
من الأفضل أن تخبرها بهذا الأمر قبل الخطوبة حتى تستطيع أخذ قرارها عن اقتناع ودراية تامة.