الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Miimo44

خرجت مع شاب وقمنا بممارسات جنسية قام لحم قضيبه على عانتي لكن سرعان مااحسست بالم فتوقفنا بعد 4اشهر ذهبت لطبيبة نسائية اخبرتني ان لدي تمزق في عشاء البكارة ولا يمكننا ان تعطيني شهادة عذرية وفي ذات لوقت لا يمكن أن تقول اني فقدتها سؤالي هل يمكن أن يختفي الجزء الباقي من العشاء لوحده وهل يمكن ان اتزوج ولا يحس الزوج بان هناك تمزق

الإجابة
0

مرحبا بك اختي الكريمة ،
لست افهم كيف حدث تمزق بغشاء البكارة لديك ،
هل قام بايلاج او ادخال عضوه الذكري بشكل كامل داخل مهبلك ام لا ،
لو كان قد حدث ذلك وبالفعل تمزق غشاء بكارتك تستطيعي اجراء عملية اعادة ترميم للغشاء او حتى استخدام غشاء بكارة صناعي مثل الصيني لستر نفسك قبل الزواج ، ولكن من الافضل مصارحة زوجك المستقبلي بالحقيقة ،
اتمنى لك حياة سعيدة

0

انت عم تنصحها باعادة الترميم و شو منشان الضحية اللي رح ياخدها عأساس عذراء و تطعنو بضهرو

0

أهلاً بك،

في البداية أود توضيح أن غشاء البكارة هو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل. ونزول الدم عند تمزق الغشاء ليس أمرا ضروريا. وبالتالي فالمداعبات السطحية للفرج لن تتسبب في فض الغشاء.

وسلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص. ولا يمكن فحص غشاء البكارة للتأكد من سلامته بواسطة نفسك أو عند الطبيب/ة والفحوصات التي تتم بواسطة بعض الأطباء غي معترف بها علمياً.

وحتى إذا تمزق الغشاء خلال الإيلاج فهذا لا يعني أنه لن ينزف مرة ثانية عند ممارسة الجنس ففي أغلب الأحيان يكون التمزق جزئياً، ولا يختفي غشاء البكارة بالكامل إلا بعد الولادة الطبيعية.

ولذلك فعمليات ترقيع غشاء البكارة أو الكبسولات التي يتم تركيبها ليس ضرورية ولا ننصح بالقيام بها.

و بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل. أتفهم قلقك وخوفك بسبب المعلومات المغلوطة المنتشرة حول غشاء البكارة.
للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=df1stNGxBbE
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
تحياتي