الجسد

تم نشره من قِبل Sara919

لمست قضيب خطيبي فوق السروال و هو قذف لما شفت ايدي حسيتها شوية مبلولة اخذت المعقم و عقمت ايدي و بعدها روحت غسلت ايدي بالماء و الصابون المعقم و كمان الكلور عشان اتوسوست و رحت الحمام. غسلت الافرازات مني يعني أكيد ما بقى من سائل تبعو على ايدي ؟؟؟؟ يعني ما راح يصير حمل مع العلم انا كنت في اليوم 10 من الالدورة و الدورة عندي منتظمة ؟؟؟ ارجو الإجابة

الإجابة
0

شكرا طمنتني

0

حكم خروج المرأة مع زوجها بعد العقد
السؤال:

السائل أبو هشام من جدة يقول: هل يجوز للخاطب بعد عقد زواجه أن يذهب مع خطيبته لتأثيث المنزل وشراء بعض الحاجيات؟

الجواب:
هي زوجة له، لكن يخشى أن يقع بها وأن تحمل ثم يحصل فرقة وشكوك وأوهام في هذا الشيء، فالأحوط أن لا يخلو بها حتى يدخل الدخول الشرعي، حتى تزف إليه، هذا أبعد عن الخطر وإلا فهي زوجة له لا حرج هي زوجته، له أن يخلو بها وله أن يجامعها، لكن يخشى إذا وقع هذا قبل الزفاف أن يحصل فرقة ثم يتبرأ من الولد ويقول: ما فعلت. فيحصل فساد وشر، فالأحوط اجتنابها حتى يحصل الزفاف الشرعي والدخول الشرعي المعلوم عند الجميع، هذا هو الأحوط والأولى وإلا فهي زوجته لا شك إذا خلا بها لا حرج عليه. نعم.
المقدم: جزاكم الله خيرًا .

مسائل متفرقة في النكاح قضايا المرأة

0

مرحباً hmom, منتدى نقاش الحب ثقافة منصة مفتوحة للجميع لطرح الأسئلة وفتح باب النقاش البناء والمبني على احترام الغير وعدم إصدار الأحكام على أي شخص بسبب قراراته/ا أو ممارساته/ا الشخصية. لذلك، أود لفت انتباهك لأن منتدى النقاش ليس للتوبيخ أو الوعظ أو إصدار الأحكام على أصحاب الأسئلة. أرجو منك عدم تكرار هذا النوع من التعليقات حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

مرحباً Sara919،

بمجرد جفاف السائل المنوي، تموت الحيوانات المنوية. وكذلك فإنها تموت عند استخدام الصابون والمطهرات.لا داعي للقلق.

لا يجب استخدام الكلور ومنظفات المنزل على اليدين حتى تتجنبي حدوث أي التهابات.

للمزيد عن الممارسات الآمنة:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe

وعن عشرون سؤالاً حول الممارسات التي تؤدى إلى الحمل:
https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy