العلاقات

تم نشره من قِبل hllllllaa1234

عادي لو ماكنت مره رومنسيه مع خطيبي يعني مثلا ولاول مره طلب من اعطيه بوسه ولكن اتصال يعني مكالمه وانا قلت استحي وكذا وقال تمام ورضى عادي مع انه مدري احس عادي بس افكر اذا ذا الشيء يخليه يفكر انه انا ماحب الاشياء الرومنسيه او يحسبني بارده مدري لانه الاحداث الرومنسيه يلي دايم الناس تتوقعها تصير في الخطوبه ماتصير مثل ما توقعت او تخيلت لانه افضل انه كذا افضل بالنسبه لي يعني مدري الصراحه المهم هل بيحس انه انا بارده مشاعر لانه هو بيعاملني بالطريقه يلي انا ارتاح فيها يعني وذا شيء كويس بس اخاف انه هو يفكر تفكير ثاني مدري حاليا صاير الوضع لنا اسبوع تقريبا او اكثر من اسبوع ما تكلمنا اتصال وبس كيف حالك الحمدالله وكذا دردشه خفيفه وبس يعني نوع الغزل عندنا ايش مثلا يعني زي الجو حلو يشبهك مثلا كذا انا عاجبني الوضع اصلا بس مدري هو ايش يشوف الوضع يعني وكمان عاديه ما اقوله ليش كا نتكلم او شيء مره ما اقوله اهم شيء اسأله عن حاله بس ااحسه صاير مشغول او فيه شيء شاغله وصرنا نتكلم قليل مدري الصراحه هو لانه انا ما قلت له شيء وقلت ليه مو صاير تكلمني اتصال او هو ينتظرنني اتكلم واقول كذا مستحيل اقوله كذا خليه وهو يعني لما مره ما اسأل عنه لاني كنت كل مره اسأل عنه قلت مارح اسأل ذي المره وخليه هو يسئل مدري الوضع غريب مره مع انه يعني قبل يصير كذا زارني قبل اسبوع وبعدها مادري ايش صاير الوضع غريب مره من بعد ماكلمني بموضوع هو فهم بحاجه غلط وبعدين فهمته وفهم خلاص الموضوع جدا بسيط وماكلمني عنه ذا يلي يقهر انا يلي قعدت اسأله لين جاوب لانه من بعدها تصرفاته تغيرت مع انه الموضوع عادي جدا يعني المهم فأستغربت وقلت انا سويت شيء غلط قلت شيء غلط قلي عادي وقال والله مدري وش اقول بس خلاص ولا شيء فعرفت انه فيه شيء وخليته لين يقول والله ماتوقعت يعني الموضوع مره مو متوقع تخيلت كل شيء الا عن ذا الموضوع قلت يالله يحسب كذا وشرحت له المهم معلينا انحل الوضع ولكن الحين حاسه انه كذا كانه مشغول بس مو مشغول احسه متعمد يكلمني قليل ابدا ما طلب يكلمني اتصال او انه يسئلني اذا فاضيه وكذا ابدا بس سواليف بسيطه جدا يعني مره بسيطه وكمان ما قدر اتطرق لمواضيع لانه هو احسه مشغول وكمان احس مدري ايش الوقت يلي ممكن اكلمه فيه احس عادي الوضع عنده مدري عنه ماني قادره اعرف مع انه ماقلت ولا خليته يحس اصلا مدري ايش اسوي هل ذا عادي لانه انا احسه عادي ومو مشكله لانه مو شرط نصير نسولف كثير لانه اصلا تقريبا مرت ثلاث شهور وكنا نسولف بس حتى لو مو كثير يعني اقدر احسبها بخلال الاشهر ذي وترا عادي لانه كذا نتجنب مشاكل اصلا اتوقع وبيصير احلى الوضع بعد الزواج بعد ما تنحل مشاكلي يارب بإذن الله واتمنى التوفيق ولكن اعطوني هاه عادي ولا لا

atheer
الإجابة
0

حبيبتي اذا كنتم مخطوبين بعقد عادي ممكن تتكلمين مع خطيبك برومانسيه وتتكلمون فكل شي مو مشكله لانه شاب ومحتاج كلام رومانسي يقربكم من بعض اكثر
بس اذا مافي بينكم عقد احذري وبرافو عليك انك صدتيه من اول كلمه عشان ما يتمادى

0

الا مسوين عقد طبعا الموضوع اصلا انحل يعني كان جدا عادي ولكن مدري ليش كبرت الموضوع انا

atheer
0

دام عاقد عليك عادي تتكلمون براحتكم بررمانسيه وكلش عشان تتقربون من بعض اكثر وتستعجلون بالفرح ربنا يتمم لكم على خير

0

أهلاً بك/
تبادل القبلات ليست التعبير الوحيد على الرومانسية، بل هناك طرق أخرى مثل الاهتمام بشؤونكما معاً، تبادل كلمات الغزل، الانصات باهتمام لأحدكما الأخر، وقدرتكما علي التواصل سوياً. إذا تحدثتما ووجدتيه مشغول فاعتذري بهدوء حتى تتركيه لمشغولياته ولا تعاودي الاتصال حتى يتصل هو بعد قضاء ما كان يشغله. حاولي في بعض الأوقات أن تسأليه عن عمله وعن مشاكله وما يحدث في يومه ليس بغرض التحقيق ولكن المشاركة. ومن المتوقع أن يبادلك خطيبك نفس الاهتمام وأن يسألك عن يومك ,أن يحب التحدث معك وقضاء المزيد من الوقت معك تبعاً لظروف عمله. إن لم يكن هذا ما يحدث فربما يجب عليكي التوقف لبعض الوقت لتقييم الوضع ومعرفة إذا كانت هذه العلاقة تناسبك وتقدم لك ما تحتاجينه أم لا.