مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Popo

مرحبا انا وختي عايشين لوحدنا بنام جنب بعض هسا احنا بنام بدون ملابس او ملابس داخلية وانا ما عندي شهوة تجاه اختي عادي؟

الإجابة
0

كم غرفه بالبيت اللي عايشين فيه ؟

0

غرفة معيشة وغرفة نوم ومطبخ

0

اذا كان لديكم أكثر من غرفه
فيجب عليك أن تنام في غرفه بعيد عنها انت الان المفروض تحميها لانها أختك و هي من محارمك و ليس الغدر بها
أنصحها بأن هذا لا يجوز أن تظهر عوراتنا لاننا خلقنا مسلمين و أخوان لحما و دما توب إلى ربك .

0

ما عندي شهوه تجاه اختي بس احنا مجبوريين
شكرا لك لم اكن اعرف وسف اقول لاختي انو هذا حرام و مش رح يتكرر

0

معقوله تعيشوا وحدكم ماذا حدث لاهلك اخي أخبرني ماذا حدث لكم ؟ أخبرني ارجوك لماذا تعيشون لوحدكم

0

أهلاً بك/ ليس من المفترض أن تكون هناك شهوة جنسية بين الأخوات أو أفراد العائلة الواحدة ولكنه قد يحدث في بعض الأحيان لذلك نحن دوماً نحذر من أهمية عدم الانقياد نحو تلك المشاعر والخيالات حيث أنها مرفوضة اجتماعياً وأخلاقياً وقانونياً ، من الأفضل أن تنام أنت وأختك بغرفة منفصلة أو كلاً على سرير منفرد منعاً لأي تطورات لهذا الأمر والتى قد يكون لها عواقب وخيمة على كل العائلة.

0

يا هموم hmom كبر عقلك شوي أنتا مصدق العضو هذا لما يقول ينام مع اخته
اسالك بالله العظيم هل فيه انسان ينام مه ومن محارمة ويدعي بعدها الإسلام الخنزير وهو خنزير يابى يركب أخته
الأمر الثاني لو قال((( ننام بملابسنا قد تنبلع)))
لكن ينام بدون ملابس ((ملط )) كما خلقهم ربهم ان هذا لشئٌ عجاب ؟؟؟
يا أخي وين عائشين حتى الافارقة في الادغال عندهم ملابس وينااموا بملابسهم
ويتحدث هذا الأفاك ويكذب علينا لتمرير الفواحش
هؤلاء ياعباد الله مقصدهم اشاعة الفاحشة بالذين امنوا واقسم بالله العظيم هذا هو غرضهم
وسوف يرد عليه ويتعذر بالحرارة اي حرارة الجو ههههه وهل تبيح الحرارة التعري والقحبنة بهذه الطريقة القذرة
لكن تذكر ايها العراقي أن مصير من يشيع الفاحشة العذاب الأليم في الداريين
((إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ))

0

احيانا ينتحلوا اسماء و احيانا يشجعوا على الفساد هذا ما اكتشفته في اعضاء هذا الموقع
لكن تحصل مثل هذه الأمور لان هذا آخر زمان

0

في بعض الاحيان انا ايضاً انام بدون ملابس لكن انام جنب المخدة(الوسادة)
تعرف شغلة انت مريض!