مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Am240

هل ممارسة الرياضة وخاصة الجري يزيد من هرمون النمو فهل يزيد طول قضيبي؟ وايضا اريد التوقف عن العادة السرية لأنها تعطل حياتي ولاني ادمنتها اريد ان اتوقف عنها واسترجع صحتي فما الحل هل يوجد طرق لاطالة القضيب غير العمليات؟ انا جربت مرة سبليمنال تكبير القضيب وكنت لما اسمعه احس بشيء بقضيبي لكني للأسف لم استمر عليها ومن المعلوم ان النتائج تظهر خلال ١٤ يوم مع العلم بأن عمري هو ١٨

الإجابة
0

مرحبا بك اخي الكريم ،
مبديا انت لاتزال صغيرا للغاية فانصحك بعدم العبث بعضوك الذكري واتركه ينمو ويكبر مع مرور الزمن بشكل طبيعي افضل لك ،
بالنسبة للعادة السرية درب نفسك ان تمارسها فقط عند الشعور برغبة جنسية ملحة والافضل ان تكون مرة واحدة فقط باليوم ،
لا تسرف في مشاهدة المواد الاباحية بمختلف انواعها حتى لا تسبب لك اثارة جنسية بشكل مستمر وبالتبعية قد يتسبب ذلك في اصابة جهازك التناساي بالاحتقان او الالتهاب وبالتبعية سيؤثر هذا على جهازك البولي بالسلب ،
مارس الرياضة بانتظام ، اهتم بالقراءة والثقافة العامة ، اشغل عقلك بهوايات مفيدة ، اتبع نظام غذائي صحي ، هناك مكملات غذائية مفيدة تباع في الصيدليات تحسن صحة الانسان بشكل عام مثل كبسولات رويال جلي 1000 بمعدل كبسولة في اليوم ، كبسولات فيتا ماكس بلس بمعدل كبسولة في اليوم ،
اتمنى لك حياة سعيدة

0

هل العادة السرية تسبب قصر العضو الذكري؟ ام لا؟
انا منذ البلوغ كنت سكين ولا اكل الخضار والفواكه ولا العب الرياضة وطول عضوي الذكري الان من ١٣ إلى ١٥ سم مالي متأكد خل هذا هو السبب؟ لسا عندي فرصة يطول؟

0

هلاً بك/
العادة السرية أو ما نحب أن نطلق عليه إمتاع الذات هي طريقة أمنة لتفريغ الرغبة الجنسية واكتشاف مواطن الاستثارة الجنسية بالجسم، قد تتحول إلى إدمان في بعض الحالات فتؤثر على حياة الشخص الاجتماعية والشخصية وهنا يجب اتباع عدة خطوات لمحاولة التقليل منها مثل:
- الابتعاد عن المثيرات الجنسية مثل الصور ة الأفلام ذات المحتوى الجنسي أو الاباحي.
- عدم التواجد مفردك بغرفة النوم إلا وقت النوم و حين يغلبك النعاس.
- محاولة التواجد أكبر قدر من اليوم حول الأصدقاء أو العائلة أو ممارسة أنشطة اجتماعية تتطلب التواجد خارج المنزل أو وسط العديد من الأشخاص.
- تخصيص جدول زمني لكافة الأنشطة اليومية والالتزام بإنجاز تلك الأعمال في الوقت المحدد والتي قد تضمن الأنشطة الاجتماعية أو الدراسة أو ممارسة الرياضة.
وإن لم تساعدك الخطوات السابقة على تجاوز هذا الأمر فمن الأفضل استشارة أحد المختصين ليساعدك على تجاوز هذا الأمر.
ويمكنك الإطلاع على الفيديو التالي للمزيد من المعلومات حول إدمان العادة السرية:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction
وفيما يخص طول القضيب، فلا يوجد حجم مثالى للقضيب حيث أنه توجد اختلافات كبيرة من شخص لأخر فيما يتعلق بحجم القضيب. يعتبر العامل الأساسى فى نجاح أى علاقة جنسية هو التواصل وقدرة الطرفين على التعبير عن تفضيلاتهما بحرية ومحاول امتاع كلا منهما للأخر. ويتراوح طول القضيب من 7 إلى 17 سم عند الانتصاب، وهناك الكثيرون مما لديهم طول أقصر أو أطول من هذا المتوسط . ولا يوجد أي طريقة لتكبير حجم القضيب سوى الحل الجراحي و من خلال الرابط التالي يمكنك التعرف على تلك العمليات:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-penis-enlargement
ويمكنك قراءة المزيد من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-penis-size-sexual-pleasure