الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل bughhnllllllph

لدي مشكله وهي اني قبل الدوره الشهريه باربع ايام مارست العاده السريه عن طريق تحريك البظر باليد بدون ادخال اي شي داخل المهبل ولكن كان التحريك قوي مما ادى الي حدوث الم في المنطقه جميعها وخصوصا بالبظر يظهر نبض قوي مما سبب لدي الالم وثم بدات افرازات بنيه مصحوبه بالدم والم شديد في منطقه العانه والبظر مما سبب لدي الرعب بان غشاء البكارة قد تاذى بالفعل وبعدها بثلاث ايام اتت الدوره الشهريه مما حلعني اعيش حاله من الرعب النفسي لا اعلم مالذي حدث هل فعلا تاذى الغشاء فعلا

الإجابة
0

مرحبا العادة السرية لا تؤثر على الغشاء نهائيا حتى لو كانت بعنف لكن السؤال هل ادخلتي شيئ صلب داخل المهبل??

0

لا

0

طيب اذا لماذا الخوف؟؟

0

بسبب الدم الذي نزل بعدها والالم

0

الذي حدث هو أن العنف الذي مارستيه على فرجك أدى إلى حصول جروح في أشفاره. وحصول احتقان وربما التهاب. يا عزيزتي فرجك هذا عضو حساس فكوني لطيفة معه حتى لا ينجرح ويسبب لك الألم والقلق. أنا أتفهم أنك وصلتي إلى مرحلة من التهيج بحيث كنتي تحصلين على لذة أكثر كلما فركتي أو دعكتي فرجك بقوة أكثر. ولكن يجب أن لا يتعدى ذلك حدا معينا بحيث أنك تجرحين أشفارك وتتسببين في حدوث احتقان والتهاب. على العموم عزيزتي لا تقلقي كل شيء سوف يعود إلى طبيعته وسوف يشفى فرجك ويعود مثل الفل مرة ثانية. تحياتي لك وتمنياتي القلبية بالشفاء العاجل لفرجك الغالي.

0

أهلا بك/
غشاء البكارة هو غشاء رقيق يغطي فتحة المهبل ويقع على بعد 2 سم من بداية فتحة المهبل، وهناك عدة فتيات لا ينزفن أو يشعرن بألم عند فض غشاء البكارة، وهناك أيضاً عدد من الفتيات يولدن دون غشاء للبكارة. لذلك لا يمكن الجزم بوجود غشاء البكارة أم لا و اذا تم فضه أم لا. ويجب التفرقة بين غشاء البكارة والعذرية، فالعذرية تعني عدم القيام بأي اتصال جنسي مع شخص أخر بغض النظر عن غشاء البكارة.
ويمكنك قراءة المقال التالي للمزيد من المعلومات حول غشاء البكارة:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/virginity-and-hymen-test