العلاقات

تم نشره من قِبل Aishashokry

حبيبي مريض بال Foot fetish وهو تثيره أجزاء أخري في جسد المرأه ولكنه مهووس بالأقدام ويطلب مني صور لها كثيرا ماذا افعل؟ أشعر أن الموضوع غريب بعض الشيء ولكني خائفه من تزايد الوضع لديه وأن تصبح قدمي هي محل اثارته فقط!

الإجابة
0

مرحبا بك اختي الكريمة ،
حب الاقدام او كما يسمى بودوفيليا هو نوع من انواع الفتشية اي الشعور بالاثارة والنشوة الجنسية تجاه اشياء او اجزاء من الجسد ليس لها علاقة بالجنس او من المفترض انها لا تسبب الاثارة الجنسية مثل قدم المراة هكذا ،
الفتشية الجنسية تعتبر ايضا من انواع البارافيليا وتعني ما وراء المحبوب او المالوف او الطبيعي اي شيء شاذ ،
لو كان حبيبك بالفعل مولع بقدمك وتسبب له الاثارة الجنسية اذا ما سبق كتابته منطبق عليه ،
هذه ليست مشكلة حقيقية طالما ان باقي اجزاء جسدك تسبب له نفس الاثارة الجنسية بالفعل فكثيرا من الذكور يفضل مناطق محددة بجسد الانثى اكثر من البقية ،
ولكن لو كان حبيبك لا يثار جنسيا الا فقط جراء مداعبة قدميك ولا يحصل على نفس الاثارة بالنسبة لباقي جسدك اذا اعتقد هو بحاجة الى زيارة طبيب نفسي لانه ربما لديه مشكلة حياتية سببت له هذا الخلل الشعوري الجنسي ،
اتمنى لك حياة سعيدة

0

مرحباً Aishashokry،

أتفهم مشاعرك تماماً. في البداية يجب أن تتذكري أن العلاقة الجنسية ممتعة طالما أنها تتم برضا الطرفين وبتواصل مستمر بينهما حول تفضيلاتهما الجنسية وما يمتعهما. من الإيجابي أن تتحدثي مع خطيبك بدون أحكام أو وصم حول تفضيلاته. ومن الجيد أيضاً أن تقومي باكتشاف ما يمتعك أنتِ الأخرى.

إذا شعرت في لحظة أن رغبات شريكك غير مريحة لكِ أن أنها غير ممتعة، توقفِ فوراً ووضحي له عدم رغبتك في استكمال تلك الممارسة.

الفتيش" هو الميل الجنسي للأشياء غير المرتبطة بشكل مباشر بالجنس، أو الهوس بشكل معين للعلاقة الحميمة. مثلاً: الميل لجزء معين، غير جنسي، في الشريك. قد يظهر الهوس الجنسي بارتداء ملابس معينة، أو جزء بعينه من الملابس.

من المهم أن تتأكدي أن الانجذاب لقدميكِ ليس هو محور علاقتكما. بمعنى أن هناك أشياء أخرى تثيرة. الفيتيشية أو الهوس الجنسي لا يوجد به مشكلة طالما أنه لايؤثر على جودة الحياة الجنسية. بمعنى أن العلاقة الجنسية يمكن أن تحدث وتكون ممتعة في غياب تلك الممارسة. عندما يتحول "الشيء" إلى محور العلاقة، وليس عاملاً مثيراُ، يعتبره الطب النفسي اضطراباً.

انصحك بالتحدث مع شريكك بوضوح. والتعرف على مشاعره وما يفكر به. كذلك، اشجعك على الاستمرار في اكتشاف الممارسات التي تمتعكما سوياً.

للمزيد عن الفتيشية:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/fetishism-in-egypt-arabic