الجسد

تم نشره من قِبل Saad Alawi

السلام عليكم انا بنت من عائلة محافظة. عندما كنت صغيرة (قبل البلوغ) كنت افتح الاشفار قليلا و امس جنب فتحة المهبل (دون ادخال اي شيء الى الفتحة) لازالة الافرازات ‘ في يوم من الايام نزل دم قليبييل و لونه وردي فاتح جدا قلت لامي أنني وجدت كدا و كدت فقالت لي ابتعدي عن المنطقة و لا تقتربي منها (في ذلك الوقت لم اكن اعلم بغشاء البكارة) بعد البلوغ بدات بالعادة السرية السطحية (الاحتكاك) مع انني لا ادخل شيء لم اكن اعلم شيء عن انها حرام كان الشيطان يجعلني افعلها . و في يوم في الايام فعلت العادة السرية بالاحتكاك على مخدة و عندما ذهبت للمرحاض و جليت و فتحت الاشفار (كما كنت افعل لازالة الافرازات) بعد لمس المنطقة التي تحيط بفتحة المهبل غرد ازالة تلك الافرازات لاحظت قطرات دم حمراء ولم اعرف مصدها لا اعلم هل جرحت الاشفار ام ماذا مع العلم انني لم ادخل اي شيء الى فتحة المهبل و منذ ذلك اليوم ابتعدت تماما عن تلك العادة. وايضا انا في وسواس قهري لا أكل ولا اشرب انني في رعب و ابكي دائما من شدة الخوف

الإجابة
0

مرحباً بكِ،
أتفهم قلقك خصوصاً مع نقص المعلومات الجنسية المتاحة وانتشار المعلومات المغلوطة.
ولكن دعيني أوضح أن غشاء البكارة هو قطعة من الجلد توجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل، ولا يتأثر الغشاء بالاحتكاك الخارجي أو المداعبة السطحية، ولكنه قد يتمزق بإدخال أصبع أو جسم صلب وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال.

اطمئني، نزول قطرات من الدم في حالتك في الأغلب نتيجة حدوث جرح في الأشفار نتيجة الاحتكاك.

تعرفي على المزيد عن غشاء البكارة من خلال المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

جدير بالذكر أن ممارسة العادة السرية لا تؤثر على غشاء البكارة طالما لم يتم إدخال شئ داخل المهبل، ويمكنك من خلال ممارسة العادة السرية إكتشاف جسدك ومعرفة ما يثيرك.
لمعرفة المزيد عن ممارسة إمتاع الذات، أنصحك بقراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

وبشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة، فهو ليس دليلا على العذرية.

تحياتي