الحمل

تم نشره من قِبل Junior

مرحبا انا عمري ٢٠ سنة لقد مارست انا و حبيبي علاقة سطحيّة من خلال الفرج و القضيب و لم يتمّ القذف ابدا و لم يتمّ الايلاج أبدا و انا لازلت عذراء و كان من المفترض أن تأتي الدّورة من ثمانية أيّام، و لم تأتي بعد على العلم بأنّني أشعر بعوارضها و هذا الامر يقلقني جدّا فأنا خائفة هل ممكن أكون حامل أمّ أنّ هذا التّأخير لسبب آخر ؟؟ الرّجاء ساعدوني لا أريد أن أحمل والله أبي يقتلني و نحن في مكان بعيد عن الصّيدليّات و لكي أقوم بالاختبار المنزلي علي انتظار حبيبي لكي يأتي في عطلته و ذلك بعد مرور ثلاثة أيّام اي للجمعة ... والله أنا ندمانة جدّا
الرّجاء الرّد السّريع

الإجابة
0

احتكاك رأس القضيب بأشفار الفرج قد يسبب في بعض الحالات الحمل. لأن ملمس أشفار فرجك لذيذ جدا على القضيب لذلك فهو يتهيج ويؤدي تهيجه إلى نزول المذي. والمذي قد يحتوي على بعض الحيوانات المنوية التي بإمكانها أن تسبح في السائل اللزج على اشفار فرجك وعلى جدران مهبلك حتى تصل إلى الرحم ويحصل الحمل. أنصحك بانتظار حبيبك ليجلب لك اختبار الحمل المنزلي لكي تتأكدي من عدم وجود حمل.
في المرات القادمة أنصحك بعدم السماح لأي كان أن يلمس بقضيبه فرجك بل هناك ممارسات أخرى أكثر أمانا مثل أن تسمحي له بلعق فرجك أو مص بظرك أو رضاعة حلمات اثدائك. وبالمقابل بإمكانك أن تمصي له قضيبه حتى يقذف. أما إذا أردتِ السماح له بحك قضيبه على اشفار فرجك، فعلى حبيبك أن يستعمل واقي ذكري حتى لا تتسرب الحيوانات المنوية إلى مهبلك. أتمنى لك التوفيق والسلامة. تحياتي.

0

لقد نزلت الآن الدورة الشّهريّة هل هناك داعي للفحص الآن ؟ هل ممكن أن اكون حامل ؟؟

0

لقد نزلت الآن الدورة الشّهريّة هل هناك داعي للفحص الآن ؟ هل ممكن أن اكون حامل ؟؟

0

مبروووووووووووووووك نزول الدورة ينفي وجود أي حمل. وليس هناك أي داعي للفحص.
واتمنى ان لا تنسي النصائح التي ذكرتها لك أعلاه. تمتعي بحياتك. تحياتي.

0

شكرا أخي انا لن أفعل اي شيء مجدّدا و الحمدلله على كل شيء المهمّ الله يقطّعها على خير

0

العفو أختي. يسرني جدا انك ارتحتي وتخلصتي من قلقك ومخاوفك. أتمنى لك التوفيق والسلامة. تحياتي لك.

0

مرحباً بكِ،

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

ومن الطبيعي أن يتغير لون الدم وكميته وكثافته وعدد أيام نزوله من دورة إلى أخرى ولا يوجد ما يدعو للقلق في ذلك.
يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً وما دام الفارق بين أطول وأقصر دورة لم يزد عن ثمانية أيام.
العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

نزول الدورة الشهرية هو دليل قاطع على عدم وجود حمل، ولا داعي لإجراء الاختبار.

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل لتجنب حدوث الحمل.

تعرفي على الممارسات الآمنة من خلال المقال التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe

تحياتي

0

شكرا جزيلا على الرّدّ